دييجو سيميوني
دييجو سيميوني


سيميوني يعدد مزايا الصفقة الجديدة.. ويعلق على وداع كلوب

وكالات

السبت، 27 يناير 2024 - 05:44 م

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، اليوم السبت، ثقته في آرثر فيرميرين، اللاعب البلجيكي الدولي الذي انتقل حديثا للأتلتي، وسلط الضوء على "حاضره الجيد" و"مستقبله المهم" مع الفريق.

وصرح المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي الصباحي، اليوم، بعد أول مران للاعب، البالغ من العمر 18 عاما، مع الفريق المدريدي، قائلا: "سيتعين علينا مساعدته على النمو، والقدرة على تطوير كل ما نتوقع أنه يمتلكه، وخلق تلك المنافسة الداخلية التي كانت لدينا دائما".

وتم تأكيد انتقال اللاعب، أمس الجمعة، إلى الأتلتي قادما من رويال أنتويرب البلجيكي مقابل 25 مليون يورو.

وتابع سيميوني: "يمكنه (فيرميرين) اللعب في المراكز الثلاثة بوسط الملعب، وكلاعب وسط مزدوج.. هذه هي الخصائص التي رأيناها فيه، في مباريات دوري الأبطال، وهي الأكثر الأهمية، ثم مبارياته التي خاضها في الدوري الذي كان يلعب فيه.. من الواضح أن كل ما رأيناه جيد للغاية".

وعن مواجهة فالنسيا غدا الأحد، قال: 'إنه فريق من الشباب، يتبع فكرة واضحة تماما خاصة بمدربهم.. هم محددون للغاية بشأن الطريقة التي يلعبون بها، يعرفون كيفية العمل بشكل جيد للغاية بخطة 4-4-2، وكيفية جعلها مرنة تماما".

وأضاف سيميوني، الذي لا يفكر في تطبيق التناوب خلال هذه المرحلة من المنافسة، وسط عدد كبير من المباريات التي تنتظر الفريق على مدار شهر ونصف: "عندما نقوم بإعداد التشكيلة، نحدد من نعتقد أنه يمكنه تقديم أداء أفضل في المباراة، التي يتعين علينا لعبها".

ولم يكشف عن التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الغد، في ظل غياب توماس ليمار وسيزار أزبيليكويتا.

وداع كلوب

وتحدث عن وداع المدرب الألماني يورجن كلوب لليفربول، في نهاية الموسم الحالي، قائلا: "من الصعب شرح ما يشعر به الشخص الآخر.. لقد أوضح مشاعره بشكل جيد للغاية، وهي رسالة مفهومة ومحترمة.. إنه مدرب عظيم، قدم لليفربول عملا رائعا في السنوات الأخيرة".

واستطرد: "لقد قدم مجددا فريقا رائعا هذا الموسم.. إنه ينافس بشكل جيد للغاية في الدوري الأوروبي، وأعتقد أنه في كأس إنجلترا في وضع جيد تماما، وفي الدوري جيد للغاية أيضا".

واستكمل المدرب الأرجنتيني: "يبدو الأمر بسيطا.. أن نفوز، ونفوز، ونفوز مجددا، كما كان يقول لويس (أراجونيس).. لكن الأمر ليس سهلا.. إنه (كلوب) رجل كرة قدم، أظهر في السنوات الأخيرة مدى كونه مدربا رائعا".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة