العثورعلى جثة مجهولة بالمنيا
العثورعلى جثة مجهولة بالمنيا


العثورعلى جثة مجهولة وإصابة شخصين بالمنيا

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

السبت، 27 يناير 2024 - 06:34 م

أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة بطريق الصعيد الصحراوي الغربي في المنيا، فيما تعرفت الأجهزة الأمنية على جثة مجهولة في حادث انقلاب غرب العدوة.

اقرأ أيضا | إصابة 14 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص في ترعة بالإسماعيلية 

تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحادث انقلاب سيارة بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، جنوب مدخل قرية 8 بمركز المنيا.

انتقلت سيارات الإسعاف، وشرطة تأمين الطرق، وتبين أن انقلاب السيارة الملاكي، نتيجة السرعة واختلال عجلة القيادة، مما تسبب في إصابة كل من سيد مصطفى ع، 39 سنة، سائق، مقيم بمحافظة أسيوط، ومحمد ع، 28 سنة، عامل، مقيم بمحافظة سوهاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا لتلقي العلاج، والتحفظ على المركبة، تحت تصرف النيابة العامة، فيما نجحت الأجهزة الأمنية بمركز العدوة في التعرف على جثة مجهولة لشخص لقي مصرعه في حادث انقلاب غرب العدوة، ونقلت إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي، وتبين أن الجثة لشخص يدعى مصطفى ع ع، 20 سنة، مقيم بمحافظة القاهرة.


وقررت النيابة العامة بمركز المنيا عرض الجثة على مفتش الصحة، حيث كشف تقرير الدكتور خلف رياض، مفتش صحة العدوة، أن الوفاة نتيجة تهشم بعظام الصدر، ونزيف داخلي بالصدر والبطن، مما نتج عنه حدوث الوفاة .

وأمر المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابيات شمال المنيا، بالتصريح بدفن جثة المتوفى عقب التعرف عليه من أهليته وكلف البحث الجنائي باستكمال التحريات.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة