سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون


أول فيلم طويل بتوقيع سكارليت جوهانسون

أخبار النجوم

الأحد، 28 يناير 2024 - 02:24 م

تستعد النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون في مارس المقبل لأول تجربة إخراجية طويلة لها من خلال فيلم “إليانورالخفية”؛ وهو من بطولة جون سكويبالتي والتى تلعب دور “إليانور مورجنشتاين” التى بلغت من العمر تسعين عاماً.

تدور أحداث الفيلم حول إمرأة عجوز تدعى “إليانور” تنتقل من فلوريدا إلى نيويورك بحثاً عن صداقة جديدة وذلك بعد وفاة أقرب صديقة لها، وعدم قدرتها على تكوين أصدقاء جدد في هذا العمر الكبير، وعلى الرغم من اليأس الذى وصلت إليه سرعان ما تتطور علاقة صداقة جديدة بينها وبين فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً.

وكانت أولى تجارب جوهانسون الإخراجية فى السينما القصيرة في عام 2009 من خلال الفيلم القصير These Vagabond Shoes، وقام ببطولته النجم كيفين بيكون؛ ودارت أحداثه حول رحلة لرجل ذهب لمدينة نيويورك بحثا عن مطعم شهير؛ ثم شاركت جوهانسون بعد ذلك كمساعدة مخرج في فيلم موسيقي يحمل اسم “مسرح أميركي غير مجهز: إيلي غولدينج” American Express Upstaged: Ellie Golding وذلك عام 2015 مع المخرج أليكس كوليتي.

كما قالت جوهانسون “أريد إخراج فيلم طويل، و لهذا قمت بالتحضير لهذا الفيلم الروائي لما يقارب الأربعة سنوات، لأنني أريد العمل على أشياء تمثل تحدياً جسدياً ونفسياً بالنسبة لي، أريد أن أجرب أشياء تخيفني قليلا”.

وعلى الصعيد التمثيلي؛ رغم الكثير من الصراعات التى مرت بها جوهانسون على فترات كثيرة وتعرضها لأزمات؛ إلا إنها استطاعت أن تتجاوز كل ذلك، وأصبحت الممثلة الأعلى أجرا في العالم منذ عام 2018 ؛ كما أصبحت أيضاً ثالث أعلى نجمة ربحاً في شباك التذاكر؛ وذلك بسبب عملها في أفلام “عالم مارفل” بعدما قدمت دور البطلة الخارقة “ناتاشا رومانوف” والمعروفة باسم “بلاك ويدو”. 

إقرأ أيضاً : الغيرة.. هل توصل مادونا لمصير مايكل جاكسون؟

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة