أشرف عبد الباقي و محمود سعد
أشرف عبد الباقي و محمود سعد


أشرف عبد الباقي ضيف برنامج «sold out» مع محمود سعد

ياسر ربيع

الإثنين، 29 يناير 2024 - 04:02 م

يحل الفنان أشرف عبد الباقي ضيفا  مع الإعلامي محمود سعد في برنامج «sold out»، تقديم الاعلامي محمود سعد، ومن المقرر تسجيل الحلقة يوم 18 فبراير المقبل، على أن تعرض خلال الفترة القادمة عبر منصة watch it . 

أشرف عبد الباقي يتصدر التريند بسبب «جولة أخيرة»

في سياق أخر، شارك الفنان أشرف عبد الباقي، جمهوره ومتابعيه، سعادته بتصدره التريند بعد مشاركته في مسلسله الجديد«جولة أخيرة»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر أشرف عبد الباقي صورة من تعليقات وإشادات الجمهور له، بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، بطولة الفنان أحمد السقا على أحد المنصات الإلكترونية.


ويعد مسلسل "جولة أخيرة"، أول عمل يقدمه السقا على منصة إلكترونية، وشهدت الحلقة الأولى من العمل الكثير من الملاحظات حول قصته وطبيعة أبطاله وصراعهم الدرامي.

واستعرضت الحلقة الأولى من المسلسل، رحلة د.يحيي في عالم الUNDERGROUND وكونه مميز في مباريات الملاكمة، وحبه لها لدرجة إنه يخوض مباريات في مستوى إجتماعي معاكس لطبيعته المعيشية كطبيب ابن لطبقة متوسطة عليا ولكن لشغف يحيي برياضة الملاكمة يخوض تلك المباريات.

ويظهر مدى حماس يحيي الملقب بشجيع، وتمكنه من تلك الرياضة، لدرجة إنه الرهان المفضل لتامبي الذي يقوم بدوره الفنان أشرف عبدالباقي.

تأتي نقطة التحول في حياة يحيي أحمد السقا عندما يتسبب في وفاة سند الذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهمي بعد تغلبه عليه في مباراة الملاكمة، ليتضح أن ذلك الحادث سببًا في توقف شجيع عن ممارسة تلك الرياضة.

بعد سنوات، يظهر يحيي -أحمد السقا وهو مشتتا تماماً، مطلق من زوجته، بعيداً عن ابنته، يتعاطى أقراص مخدرة، مستواه المادي متواضع لدرجة إنه يستلف أموالاً من الأخرين.

يبدو يحيي تائهاً تماماً وغير مسيطر على حياته حتى تأتيه الدعوة للعودة لشغفه القديم وممارسة رياضة MMA بشكل إحترافي، يتردد في البداية ولكنه يوافق من أجل المكسب المادي من وراء مشاركته في تلك البطولة وإستعادة شغفه القديم.

يظهر هنا أشرف عبدالباقي في شخصية تامبي، مدرب شجيع لقب يحيي الذي يقوم بدوره أحمد السقا، سليط اللسان والجرئ، والذي يعيش حياة عشوائية تماماً، والذي يواجه شجيع بحقيقته، ويرفض إلتحاقه بالبطولة لأنه كبر في السن.

بينما يظهر الفنان رشدي الشامي في دور والد يحيي الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا، كبير السن، ومريض الزهايمر، عصبي الطباع، ويظهر مدى توتر العلاقة بينه وبين يحيي ابنه.

كما شهدت الحلقة الأولى ظاهرة تواجد ضيوف الشرف الحاضرة في مسلسلات المنصات مؤخراً، حيث ظهر الفنان أحمد فهمي والفنانة حنان مطاوع.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة