الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


تعليق ناري من أحمد موسى بعد خروج المنتخب من أمم أفريقيا: حازم إمام خدعنا

محمد البنهاوي

الإثنين، 29 يناير 2024 - 08:51 م

علق الإعلامي أحمد موسى، على خروج المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من بطولة أمم أفريقيا 2023، بعد الهزيمة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في دور الـ 16 من البطولة، مردفًا: «ليه هذا الخروج المهين من بطولة أفريقيا، لابد من اتخاذ إجراءات وفتح تحقيق حول خروج المنتخب بهذا الشكل ونحن مرشحون لحصد اللقب».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن المنتخب الوطني قدم 4 مباريات سيئة ولم يرتقى للمستوى المطلوب، موضحًا: «أحنا أسوأ دفاع في البطولة، دفاعنا شوارع، حراس المرمى برا الخدمة، 80% من الأسماء الحالية في المنتخب نقولها شكراً، ونبدأ نجهز المنتخب الأولمبي من الآن، منتخب مصر لا يملك رفاهية الوقت، نبدأ بـ 80% من المنتخب الأولمبى ونكون المنتخب بتاع مصر».

اقرأ أيضاً .. الخبراء: «الخواجة لازم يمشي» والمصري الحل

وأضاف موسى، مساء اليوم الاثنين: «الذي تعاقد مع فيتوريا يشربه، حازم إمام ليس على رأسه ريشه، اللي تعاقد مع فيتوريا لابد من محاسبته، فيتوريا بياخد 200 ألف دولار، أمال كيروش وكوبر ياخدوا كام، حازم إمام خدعنا بفيتوريا».

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن المنتخب كان يلعب بدون مدير فني، معلقا: «دا منزل واحد اسمه حمادة، ضيع فرصة كانت صعدتنا للدور المقبل».

وأكمل: «اتحاد الكرة لن يقدم استقالته، أتمنى أن يتقدموا باستقالتهم، ولكن للأسف لن يكون هناك إقالة اتحاد الكرة لمنع تدخل الاتحاد الدولي، لابد من وقف المجاملات، إحنا عندنا مجاملات كتير». 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة