صلاح محسن
صلاح محسن


رسميًا| المصري يتعاقد مع صلاح محسن لثلاثة مواسم 

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 30 يناير 2024 - 12:59 ص

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، إجراءات التعاقد مع المهاجم صلاح محسن بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

هذا ومن المقرر أن يتم الجهاز الإداري للفريق خلال الساعات القادمة اجراءات قيد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا والذي يشغل مركزي رأس الحربة والجناح المهاجم بقائمة الفريق الذي يستعد لخوض مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

وكان النادي الأهلي قد اعلن تفاصيل وأسباب فسخ عقد صلاح محسن لاعب الفريق. 

وأصدر النادي بيانا قال فيه: قام النادي بفسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي. وذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام.. وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

وتسلم صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستغناء الخاص به من النادي ليصبح لاعبا حرا بعد سداد مبلغ مالي للنادي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة