صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التموين تطلق "أهلا رمضان" 2024 بشرم الشيخ ودهب ورأس سدر منتصف فبراير

عبير حمدي

الثلاثاء، 30 يناير 2024 - 06:34 م

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية، لإطلاق عدد من معارض "أهلارمضان" على مستوى الجمهورية ، لتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع الغذائية الأساسية واللحوم ومستلزمات رمضان بتخفيضات.


وفي سياق متصل التقى رمضان عبد الرحمن مدير إدارة تموين مدينة شرم الشيخ،  مع كلا من أحمد سالم مدير عام الغرفة التجارية، وعدد من قيادات الغرفة التجارية بشرم الشيخ.


 وتم الاتفاق على إطلاق عدد من معارض أهلا رمضان بشرم الشيخ ودهب ورأس سدر، على أن يتم إطلاق المعرض الرئيسي منتصف فبراير المقبل.

 

اقرأ أيضا لليوم الرابع.. «التموين» تواصل صرف مقررات فبراير إلى المنافذ
وكان  وكيل وزارة التموين بشرم الشيخ ، ورئيس غرفة جنوب سيناء التجارية، قد اجتمعا مع لفيف من تجار مدينة شرم الشيخ في قطاعات الخضر والفاكهة والعطارة والبقالة والمواد الغذائية، والمجمدات، والدواجن، لمناقشة إقامة المعرض الرئيسي للمحافظة في مدينة شرم الشيخ.


وخلص الاجتماع الذي عقد في مبني نادي الرياضات البحرية، بمدينة شرم الشيخ، إلى أن يتم افتتاح المعرض منتصف شهر فبراير المقبل، على أن يقام على مساحة 850 مترا مربعا، ويستمر لمدة 40 يوما، مع إقامة 5 معارض أهلا رمضان 2024 في باقي مدن المحافظة في مدينة دهب ورأس سدر، مع تسيير سيارات متنقلة إلى الأودية والقبائل والبدو، علما بأن الغرفة ستقوم بتحمل جميع تكاليف وتجهيز تلك المعارض الموسمية من مواردها الخاصة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة