الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد


بعد اتهامات تشويه وجهها..طبيب تجميل ريهام سعيد يوجه لها رساله قاسية| فيديو

ياسر ربيع

الثلاثاء، 30 يناير 2024 - 11:22 م

وجه طبيب التجميل الدكتور نادر صعب الذي اتهمته الإعلامية ريهام سعيد بتشويه وجهها بعد إجرائه عملية تجميل فاشلة، رسالة قاسية عبر برنامج "Etbilarabi".

وكشف الطبيب خلال الفيديو عن حالة الاعلامية ريهام سعيد قبل اجراء العملية لها ، قائلاً: "جيتي لتصليح الوجه وشد كامل للعنق، وعندك فيديو كامل قبل إجراء العملية ، وأنتي من طالبتي تفاصيل محددة للعملية من جانب العيون، حتى تتخلصي من ترهل الوجهة ".


ورد عن رسالة موثقة من ريهام سعيد بالفيديو حول المشاكل الموجودة عندها قبل اجراء العملية وعن الجروح التي تسبب لها في وجهها بعد العميلة تحدث الطبيب قائلا: "هل يوجد عملية بدون جرح ، قمت بأجراء العملية حسب الأصول الطبية، ولم تكن أن تتم العميلة أنجح مما تم في العميلة".

واستكمل: "للعلم انا لم المس الجفن العلوي ولا العضم الموجود بالوجهه"، وكذب الدكتور حديث ريهام وأكد أنها خرجت من المستشفي اليوم التالي بعد إجراء العميلة على عكس ما ادعت أنها خرجت بعد شهر ونصف من العناية المركزة.

ريهام سعيد تكشف عن تفاصيل تعرض وجهها لتشوه

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد كشف عن تفاصيل تعرض وجهها لتشوه نتيجة إجراء عملية تجميل خاطئة عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام قائلة: «يعني وصل بيك الاجرام انك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحده مختلفة وتقول انها انا؟».

وتابعت قائلة: «ده انا كنت زي القمر قبل ما اجيلك مين المركوبة اللي انت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟ أنا هرفع عليك قضية وهبطلك طب عشان أنت بتأذي ناس كتير أوي أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور».

واستكملت ريهام سعيد رسالتها إلى الدكتور قائلة :«انت وقعت غلط خالص.. انا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد بوظلي وشي وانا بداري بالمكياج لا انا هطلع لايف اوريهم انت عملت ايه؟».

واختتمت قائلة :«حاطط ايه.. صورة فيك لواحده تانيه وبتقول أنها انا ؟؟؟؟ انت معمول من ايه ؟ الدكتور نادر صعب يا جماعة اوعوا حد يتعامل معاه اوعوا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة