الفنانة إنجي المقدم
الفنانة إنجي المقدم


فبراير المقبل.. طرح فيلم «كاملة» بطولة إنجي المقدم

ياسر ربيع

الثلاثاء، 30 يناير 2024 - 11:31 م

تستعد الفنانة إنجي المقدم لطرح أحدث أعمالها السينمائية يوم 22 فبراير المقبل،عبر أحدي المنصات الاليكترونية،وذلك بعد عرضه في عدد من المهرجانات داخل مصر وخارجها،وتجسد إنجي شخصية فتاة تدعى كاملة، وتعمل طبيبة نفسية، ولكنها تمر بعدد من الأزمات مثل نظرة المجتمع لها لتجاوزها سن الأربعين دون زواج، خلال أحداث العمل.

تفاصيل فيلم«كاملة»
يشارك في بطولة فيلم «كاملة» عدد من النجوم أبرزهم إنجي المقدم، سلوي عثمان، ميار الغيطي، فراس سعيد، لطفي لبيب، ومن تأليف محمد عبد القادر، وإخراج جون إكرام،ويناقش فيلم كاملة عدد من القضايا مثل التحرش والعذرية وختان الإناث، وما النتيجة التي تعود على الفتيات اللاتي يمرون بهذه المشكلات.

آخر أعمال الفنانة إنجي المقدم: 

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم ظهورها كضيف شرف بمسلسل "حرب" الذي عرض عام 2023، كما شاركت قبله في فيلم "11:11" من إخراج كريم أبو زيد، وبطولة إياد نصار، غادة عادل، عمر الشناوي، ونور إيهاب وغيرهم.

وأيضا مسلسل "راجعين يا هوى" من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، وبطولة نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة