وزيرة التخطيط ومحافظ الوادي الجديد يلتقيان القيادات والعاملين بالعاصمة الإدارية للمحافظة
وزيرة التخطيط ومحافظ الوادي الجديد يلتقيان القيادات والعاملين بالعاصمة الإدارية للمحافظة


وزيرة التخطيط ومحافظ الوادي الجديد يلتقيان القيادات والعاملين بالعاصمة الإدارية للمحافظة

عبير عبدالمطلب- خالد عز الدين

الأربعاء، 31 يناير 2024 - 02:48 ص

التقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، بالقيادات والعاملين بالعاصمة الإدارية للمحافظة، بمقر قاعة المؤتمرات الرئيسية، وذلك خلال زيارتها للمحافظة لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات التنموية، بحضور السيد محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والسيد يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، ووفد الوزارة، وأعضاء مجلسي الشعب والشيوخ، والقيادات التنفيذية والعاملين بالقطاعات الحكومية المختلفة بالمحافظة.


 
وخلال اللقاء أكدت الدكتورة هالة السعيد أن المحافظة تحظى بالعديد من المشروعات التنموية التي تعكس جهود الدولة لإحداث التنمية الشاملة على مستوى كافّة القطاعات، مُشيرةً إلى مشروعات القرى النموذجية التي تستهدف تنفيذ خطة الدولة للجذب السكاني، كما أشادت بنموذج مجمع الخدمات الحكومية كنموذج متميز وفريد من نوعه على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا| وزيرة التخطيط تصل إلى الوادي الجديد لافتتاح المشروعات التنموية بالمحافظة

ولفتت السعيد إلى أن المحافظة غنية بمواردها الطبيعية التي تدعم تحولها نحو المُستدام، وأشادت بالدور المتميز لسيدات المحافظة كشريك أساسي في عملية التنمية وهو ما يأتي في إطار جهود الدولة لتمكين المرأة المصرية. وأكّدت أن حصول المحافظة على الجوائز الأولى في عدد من المبادرات والجوائز الوطنية هو خير دليل على الجهود المبذولة. 

من جانبه أعرب الزملوط عن تقديره لهذه الزيارة، مثمنًا جهود الوزارة المُستمرة لدعم المحافظة، كما وجّه الشكر للبنوك الوطنية المُساهمة في مختلف المشروعات التنموية ومشروع الجذب السكاني (القرى النموذجية) وعلى رأسها بنك مصر وبنك الأهلي، مؤكدًا أن لقاء السيد رئيس الجمهورية بأبناء المحافظة في يناير ٢٠١٩ كان مبعث التنمية الحقيقية للمحافظة حيثُ تكلل بصدور ٢٧ قرار رئاسي في مختلف القطاعات كان على رأسها إنشاء العاصمة الإدارية للمحافظة.

وتضمن اللقاء كلمة لرئيس مجلس إدارة بنك مصر، وفيلمًا تسجيليًا لأبرز المشروعات القومية والتنموية على أرض المحافظة، واختتم بإهداء الدروع والتقاط صورة تذكارية مع المراكز الفائزة بجائزة مصر للتميز الحكومي على مدار دوراتها الثلاث.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة