يسرا
يسرا


يسرا: فيلم «ليلة العيد» صادم وموجع

ميادة عمر

الأربعاء، 31 يناير 2024 - 12:11 م

كشفت النجمة يسرا سبب بعدها في أحدث أفلامها "ليلة العيد" عن النمطين السائدين الكوميديا والأكشن، واختيارها عملا يتناول عددا من القضايا والمشاكل الاجتماعية التي تهم المرأة خاصة، والمجتمع بوجه عام.

وقالت يسرا خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "الفيلم لامم المشاكل كلها بشكل مختلف، والناس فاهمة إنه حدوتة واحدة لكن هي حواديت كتير ضفرها الكاتب أحمد عبد الله بطريقة حلوة، وأخرجها مخرج يجيد تجسيد المواضيع الشعبية هو سامح عبد العزيز".

وأضافت: "الفيلم صادم بالتأكيد، وعارفة إن الناس ممكن تخاف تتفرج عليه علشان بيوجع أو ميعجبش الجمهور، لكن عارفة إني عاملة حاجة صح وفرحانة بيها".

تفاصيل فيلم«ليلة العيد»

فيلم «ليلة العيد» من بطولة يسرا وريهام عبد الغفور وعبير صبري وسميحة أيوب وسيد رجب ويسرا اللوزي ونجلاء بدر وهنادي مهنى، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات؛ بسبب عدم تفهّم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المُثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

إقرأ أيضا| يسرا تصل العرض الخاص لفيلمها الجديد «ليلة العيد»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة