مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة


أبرزها «لونجا58».. 6 أغاني لفرقة «المصريين» في «حالة خاصة»

هناء حمدي

الأربعاء، 31 يناير 2024 - 03:54 م

تصدر مسلسل «حالة خاصة» من بطولة غادة عادل وطه دسوقي في اول بطولة مطلقة له وأحمد طارق وهاجر السراج وحسن أبو الروس من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار التريند مع عرض آخر حلقاته والتي استحوذت على إشادة الجمهور.

ومن أبرز السمات التي تميز بها المسلسل بجانب تمثيل أبطاله وقصته وتسلسل أحداثه أحتلت موسيقى المسلسل والتي تعود إلى فرقة المصريين والتي اسسها الموسيقار هاني شنودة سنة 1977 اهتمام الجمهور.

وعلى الرغم من أن فرقة المصرية والتي ضمت عدد من الأعضاء على مدار تاريخها الممتد لـ 11 عام من أبرزهم عمر جوهر وإيمان يونس ومنى عزيز وممدوح قاسم وتحسين يلمظ حققت كثير من النجاحات إلا أنها وقفت نشاطها عام 1988.

وبعد 36 عام من الغياب والبعد عن الساحة عادت فرقة المصريين بأبرز أغانيها ضمن أحداث مسلسل «حالة خاصة» ومن أبرز هذه الأغاني التي عرضت ضمن احداث المسلسل أغنية « الشوارع حواديت» من ألبوم «بحبك لا» من كلمات صلاح جاهين وألحان هاني شنودة.

إقرأ أيضا: نجوم الفن في يناير.. اعتزال الكبار وطلاق الثنائيات الأشهر

ومن نفس الألبوم تم الاستعانة بأغنية «مافتش ليه» من كلمات عمر بطيشة وألحان هاني شنودة وخلال حلقات المسلسل تم الاستعانة أيضا بأغنية «ابدأ من جديد» وأغنية « هزني» من كلمات هاني زكي من ألبوم « ابدأ من جديد».

أما خامس أغاني فرقة المصريين والتي سمعها الجمهور ضمن أحداث مسلسل «حالة خاصة» أغنية «أوقات أشوف ملامحك» من كلمات هاني زكي وألحان هاني شنودة وأخيرا استعان صناع المسلسل بموسيقة أغنية «لونجا 58» من ألبوم «ماشية السنيورة» ضمن موسيقى تتر البداية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة