نجم منتخب مصر الوطنى للجولف عيسى أبو العلا
نجم منتخب مصر الوطنى للجولف عيسى أبو العلا


عيسى أبو العلا يغرد مع الكبار فى بطولة برو جولف تور للمحترفين

كريم فؤاد

الأربعاء، 31 يناير 2024 - 07:12 م

حقق نجم منتخب مصر الوطنى للجولف عيسى أبو العلا نتيجة طيبة في الجولة الثانية من بطولة برو جولف تور للمحترفين والتي أقيمت بنادي جولف السخنة بمدينة العين السخنة بمشاركة 20 دولة من مختلف أنحاء العالم.

واحتل عيسى أبو العلا المركز السادس مكرر بعد انتهاء اليوم الثالث والأخير من المنافسات ليغرد مع الكبار ويتواجد ضمن قائمة أفضل عشرة لاعبين فى تلك الجولة من بين 102 لاعبا شاركوا فى البطولة.
وانهى عيسى ابو العلا اليوم الثالث والأخير مسجلا 3 ضربات تحت المعدل وبفارق ضربتين فقط عن صاحب المركز الثالث.

وكان عيسى قريبا من المنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى بعد انتهاء اليوم الثاني حيث كان يحتل الترتيب الثالث بالفعل ولكن لم يحالفه التوفيق فى اليوم الثالث والأخير وبالتحديد فى أول خمس حفر وسجل فيها 4 ضربات فوق المعدل لكنه سرعان ما تماسك مجددا وانهى الحفر المتبقية بضربة واحدة تحت المعدل ليحتل الترتيب السادس مكرر.

ويستعد عيسى أبو العلا حاليا ومعه زميليه دين نعيم وحسن سعيد للمشاركة فى بطولة إفريقيا الاولى لفردي الهواة التي تستضيفها جنوب افريقيا في الأسبوع الثالث من شهر فبراير المقبل.

من جانب اخر انطلقت اليوم بملاعب نادى الجزيرة منافسات بطولة نعمان للجولف بمشاركة 50 لاعبا ويأت فى مقدمة ابرز المشاركين نور شبل حامل لقب بطولة كاحول للمحترفين وأيمن محمود وماهر عبد النبى ودين نعيم وحسن سعيد وعبد المنعم الشافعى والصاعدين على سلامة وعمر يسرى وسليم طاهر .

نتائج مميزة لـ عيسى أبو العلا ببطولة برو جولف تور للمحترفين

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة