الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي


فيلم «الملكة» بطولة هالة صدقي يحقق 6 آلاف جنيه بالأمس

ياسر ربيع

الأربعاء، 31 يناير 2024 - 09:15 م

حقق فيلم«الملكة» بطولة هالة صدقي إيرادات  6 آلاف جنيه بالأمس،مما جعلة مهدد بالسحب من دور العرض السينمائي نظرا لضعف إيراداته.

تفاصيل فيلم «الملكة»

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها.
الفيلم من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من "كتف رباعي" إلى "الملكة".

هالة صدقي عن المطربة نجاة: ظهورها في السعودية رجعها للحياة مرة تانية 

في سياق أخر علقت الفنانة هالة صدقي، على الإنتقادات الموجهة للمطربة نجاة بسبب ملامحها وكبر السن خلال ظهورها في حفل "جوي أوردز" بالسعودية ، قائلة: "الموضوع ده ميخصش حد غير الفنانة نجاة هي اللي تقددر تقول ده صحيح ولا لأ".
وتابعت هالة صدقي، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة :"بالعكس أنا شايفه ظهورها أسعدنا وأبهجنا وكنا عاوزين أكتر من أغنية من كتر الإشتياق للفن المصري ومن الجيل ده اللي إتحرمنا منه وللجيل الصغير اللي لسه ميعرفهوش".

وأشارت هالة صدقي، إلى أنه لا يشعر بقيمة الفنان سوى الفنان غيره، عندما تجد نجمة كبيرة مثل نجاة تشعر أنها مهملة ولا يهتم بها أحد أو لم يعد أحد يتذكرها والإعلام أبتعد عنها فبالتالي يعتبر ذلك وفاة لها، لكن حفل كبير مثل "جوي أوردز" تجد أن الجمهور سعيد بها، وظهورها أعادها للحياة مرة تانية.

وأختتمت الفنانة هاة صدقي حديثها قائلة :"أنا معاها في فكرة ظهورها وهي كانت جميلة وشخصية لذيذة وليها طلة في المسرح وأبهرتنا بشكل كبير".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة