افلام أحمد حلمي
افلام أحمد حلمي


لعشاق أحمد حلمي.. 5 أفلام كوميدية تشاهدها في أي وقت

هناء حمدي

الخميس، 01 فبراير 2024 - 11:18 ص

رغم شهرة ومكانة الفنان أحمد حلمي في الكوميديا وتعرف الجمهور عليه باعتباره فنان كوميدي من الطراز الأول إلا أنه قدم خلال مسيرته الفنية الكثير من الأعمال التي لم تقتصر على تقديم الكوميديا فقط ولكنه قدم العديد من الأفلام الدرامية أيضا.

ولكن تبقى الكوميديا هي أول تعارف بين أحمد حلمي وجمهوره ومن أبرز أفلامه الكوميدية والتي أكدت على نجاح ثنائيته مع الفنان الراحل حسن حسني فيلم «ميدو مشاكل» والذي تم عرضه عام 2003 من بطولة شيرين عبد الوهاب ورامز جلال ونشوى مصطفى وحسن حسني ومحمد لطفي من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد النجار.

وفي عام 2006 قدم أحمد حلمي واحدا من أشهر أفلامه الكوميدية «مطب صناعي» من بطولة نور وعزت أبو عوف ومنة عرفة وأحمد سعيد عبد الغني من تأليف طارق الأمير وإخراج وائل إحسان.

وفي نفس العام قدم أحمد حلمي أحد أبرز افلامه الكوميدية فيلم «جعلتني مجرما» من بطولة غادة عادل وحسن حسني وريهام عبد الغفور وادوارد من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

إقرأ أيضا: «الدور الشعبي».. رهان 4 نجوم للنجاح في رمضان 2024

وفي العام التالي قدم الفنان أحمد حلمي فيلم «كده رضا» من بطولة منة شلبي وخالد الصاوي ولطفي لبيب وسيد صادق من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال ومؤخرا اعلن أحمد حلمي عن تقديم جزء ثاني من الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه وقت عرضه.

وأخيرا فيلم «اكس لارج» والذي تم عرضه عام 2011 من بطولة دنيا سمير غانم وابراهيم نصر وخالد سرحان ومحمد شاهين وايمي سمير غانم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف عرفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة