اللواء خالد شعيب
اللواء خالد شعيب


«إنقاذ طفل حقه يعيش».. مساعدات عينية لأهالي «واحة سيوة» بمطروح

مدحت نصار

الخميس، 01 فبراير 2024 - 02:51 م

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر للجمعيات والمؤسسات الخيرية لمشاركتها فى حملة "إنقاذ طفل من حقه يعيش" وجهود المشاركة المجتمعية الفاعلة من مختلف المؤسسات والجمعيات بالتعاون مع جهود المحافظة للوصول بالخدمات الاجتماعية والصحية وغيرها لتخفيف الأعباء عن المواطنين خاصة المشاركة والوصول بها إلى القرى والتجمعات البعيدة والنائية في قلب الصحراء.

اقرأ أيضا| توفير فرص عمل لشباب مطروح بالقرى والفنادق السياحية 

جاء ذلك خلال الحفل الذى شهده محافظ مطروح لتوزيع المساعدات المقدمة من جمعية إنقاذ طفل على الأسر الأكثر احتياجا بقرى واحة سيوة بحضور محمد بكر رئيس مجلس مدينة سيوة، والدكتورة أماني السعيد رئيس مجلس الإدارة جمعيه إنقاذ طفل من حقه يعيش، وهادي إدريس المدير التنفيذي الجمعية وعددا من عواقل ومشايخ سيوة. 

وشملت المساعدات توزيع 16 جهازًا كهربائيًا "غسالات – بوتاجازات" و١٥٠ كرتونة مواد غذائية و٩٠ ظرف زكاة مال بمبلغ ٥٠٠ جنيه لكل ظرف و١٥ من الأسرة والمراتب بالإضافة إلى ذبح عجل وتوزيع ٥٠٠ كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجا بالواحة.

ويذكر أن الجمعية قامت من قبل برفع كفاءة ٧ منازل بواحة سيوة.

وفى نهاية الحفل، قام محافظ مطروح بتقديم درع للجمعية وشهادات تقدير لأعضاء الجمعية تقديرا لجهود المشاركة المجتمعية الفاعلة.

كما أهدت رئيس مجلس إدارة الجمعية درعًا للمحافظ  تقديرا لجهوده ودرع آخر لرئيس مجلس مدينة سيوة، ووجهت الشكر لمن ساهم معهم في تلك الأعمال الخيرية من أهل الواحة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة