صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«فرحة ما تمت».. مقتل شخص بطلق ناري في حفل زفاف بالمنيا 

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

الخميس، 01 فبراير 2024 - 04:12 م

لقي مُزارع مصرعه متأثرا بطلق ناري في قرية إدمو بمركز المنيا، بسبب صراعات ثأرية نشبت بين عائلتين في مدينة الإسكندرية، أثناء حفل زفاف، وانتقلت الخلافات للقرية والتي راح ضحيتها 4 أشخاص.

تلقى اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمقتل "مزارع" بطلق ناري، بقرية أدمو بمركز المنيا، على خلفية وجود صراع ثأري بين عائلتي الجراكمة"، و"الزعايرة".

وانتقل فريق البحث الجنائي، بإشراف العميد حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية إلى القرية، وتبين مقتل "أ- أ- ن- 50 سنة"، عامل، متأثرا بطلق ناري في الصدر، من عائلة "الجراكمة"، على يد احد أفراد عائلة "الزعايره"، بسبب خلافات ثأرية قديمة.

اقرأ أيضا|  الأمن العام يضبط 31 قضية اتجار في النقد الأجنبي بالسوق السوداء

وكشفت التحريات الأولية، برئاسة النقيب مصطفي عمر، رئيس مباحث المركز، وقوع الحادث على خلفية وجود صراع ثأري بين العائلين، بسبب مقتل أحد أفراد عائلة "الجراكمة"، على يد احد أفراد عائلة "الزعايره"، بالخطأ، خلال حفل عرس بمحافظة الإسكندرية، قبل عام وتم التصالح والتراضي بين الجانبين، ولكن تجددت الصراعات منذ ستة شهور، عقب قيام احد أفراد عائلة "الجراكمة"، بقتل احد أفراد عائلة "الزعايره"، مما دفع احد أفراد عائلة الزعايره"، بالثأر اليوم من عائلة "الجراكم".

تم القبض على المتهم، وبحوزته سلاح ناري، بدون ترخيص، وتم إخطار النيابة العامة، التي قامت بمناظرة جثة المجني عليه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة