نانت الفرنسي
نانت الفرنسي


موقف مصطفى محمد| تشكيل نانت المتوقع أمام لانس في الدوري الفرنسي

هبة سلامة

السبت، 03 فبراير 2024 - 11:02 ص

يستعد فريق نانت الفرنسي الذي يحترف بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، لمواجهة نظيره لانس، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب لا البوجوار، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الفرنسي.

يحتل نانت، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 19 نقطة، فيما يأتي فريق لانس في المركز الثامن برصيد 29 نقطة، وكل منهما خاض 19 جولة.

وعاد الدولي المصري مصطفى محمد، للمشاركة في تدريبات فريقه نانت الفرنسي، الخميس الماضي، بعد نهاية مشاركته مع المنتخب الوطني، الذي ودع بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، ومن المتوقع مشاركته في مباراة اليوم أمام لانس.

يدخل رفاق مصطفى محمد مباراة اليوم وهدفهم تحقيق عودة جيدة واقتناص ثلاث نقاط غالية، أمام لانس، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية.

أما لانس الذي يقترب بحذر من المربع الذهبي يلعب مباراة اليوم أمام نانت، سعيًا لاقتناص ثلاث نقاط جديدة تقربه خطوة من هدفه في مزاحمة الكبار في مقدمة جدول الترتيب.

 

◄تشكيل نانت المتوقع أمام لانس بالدوري الفرنسي

 

في حراسة المرمى: ألبان لافونت.
خط الدفاع: كوميرت، كاستيليتو، ميرلين، شيرفيلا
خط الوسط: دوجلاس أوجوستو، موسى سيسوكو، ماركوس كوكو، فلوران موليت.
وفي الهجوم: مصطفى محمد، سيمون.

 

◄موعد مباراة نانت ولانس في الدوري الفرنسي

 

تقام مباراة نانت ضد لانس في الدوري الفرنسي، اليوم السبت، الموافق 3 من فبراير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لا البوجوار.

 

◄القنوات الناقلة لمباراة نانت ولانس في الدوري الفرنسي

 

يمكن مشاهدة مباراة نانت ضد لانس مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا عبر قناة bein Sports 4HD.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة