آينتراخت فرانكفورت
آينتراخت فرانكفورت


آينتراخت ضيفًا ثقيلا على كولن في الدوري الألماني

هبة سلامة

السبت، 03 فبراير 2024 - 11:38 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، عمر مرموش، للعب ضيفًا على نظيره فريق كولن، في مواجهة قوية، مساء اليوم السبت، على ملعب راين إينرجي ستاديوم، وذلك في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الألماني.

يدخل رفاق عمر مرموش مباراة اليوم أمام كولن، وهدفه اقتناص ثلاث نقاط لمواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الألماني، وملاحقة الكبار.

على صعيد متصل أعلن دينو توبمولر مدرب آينتراخت فرانكفورت في مؤتمر صحفي، أمس الجمعة، غياب الدولي المصري، عمر مرموش عن مباراة فريقه ضد كولن اليوم السبت في الجولة 20 من الدوري الألماني.

وقال توبمولر: "مرموش متواجد حالياً في مصر لإصابته بنزلة برد ويخضع للعلاج هناك، ونتوقع عودته يوم الأحد ونأمل أن يتمكن من العودة إلى الملاعب الأسبوع المقبل". 

يذكر أنه يحتل فريق آينتراخت فرانكفورت، المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، برصيد 31 نقطة، جمعها من لعب 19 جولة.

بينما يتواجد فريق كولن في المركز السادس عشر بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، من لعب نفس عدد الجولات.


موعد مباراة فرانكفورت أمام كولن في الدوري الألماني

 

يتم انطلاق مباراة فرانكفورت، مع نظيره فريق كولن، مساء اليوم السبت الموافق 3 من شهر فبراير الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

◄القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت أمام كولن في الدوري الألماني

 

جدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الألماني داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المتوقع إذاعة المباراة بين فرانكفورت وكولن، عبر شاشاتها.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة