سهير جودة
سهير جودة


أول تعليق من سهير جودة بعد إجرائها عملية جراحية

محمد أنور

السبت، 03 فبراير 2024 - 07:03 م

طمأنت الإعلامية سهير جودة جمهورها على حالتها الصحية، بعدما خضعت لعملية جراحية منذ أيام، وغابت على اثرها عن برنامج «الستات» لمدة أسبوع تقريبًا.

وقالت سهير خلال مداخلة هاتفية أجرتها في برنامجها «الستات» مع صديقتها مفيدة شيحة، "بقول للجمهور وحشتوني، وحابة أني أشكرهم على دعواتهم لي بالشفاء، الحمدلله كانت عملية صعبة استئصال جزء من القولون، وربنا وفقني بدكتور عظيم هيثم فكري استاذ جراحة الأورام، وأحب اشكره واشكر كل الطاقم الطبي، كلهم شملوني برعايتهم وصبرهم،الحمدلله أنا لسة في المستشفى بس خير الحمدلله، العملية تمت بخير". 

وداعبتها صديقتها مفيدة شيحة: "أول حلقة ليكي بعد رجوعك بالسلامة هيكون فيها مطبخ وهتاكلي محشي»، وردت سهير: "الموضوع مش زي ما أنتي متخيلة، لو حد عنده قولون عصبي مناعته بتكون ضعيفة، واللي حصل أن جزء من جدار القولون ضعف فكان لازم الجزء ده يتشال ولازم في الفترة الجاية نمشي بحرص شديد، واتمنى يكون المسموح أكثر من الممنوع.. الحمدلله".

وأشارت سهير: أن الضغط الصعبي كان السبب وراء خضوعها لعملية جراحية، قائلة: "الضغط يضعف المناعة، ويضعف أي جزء في الجسم، وانصح الناس أنهم لا يأخذوا الأمور بجدية وعلى أعصابهم، ويهدوا كدة، لأن الصحة شئ مهم جدا".

وأوضحت سهير جودة أن تناول المسكنات أمر خطير، مشيرة أنها تناولت المسكنات أول مرة وظلت تقاوم الآلام لمدة 4 أيام، وهذا أمر خاطئ، فمن يشعر بالآلام عليه بزيارة الطبيب فورا وألا يكتفي بتناول المسكنات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة