حفل افتتاح بطولة إفريقيا لرفع الأثقال
حفل افتتاح بطولة إفريقيا لرفع الأثقال


على أنغام السمسمية .. افتتاح رائع لبطولة إفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة للأولمبياد 

أميرة أنور

الأحد، 04 فبراير 2024 - 06:38 م

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منافسات بطولة إفريقيا لرفع الأثقال والمقرر إقامتها حتى 10 فبراير الجاري بمدينة الإسماعيلية وهي البطولة القارية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

حضر حفل الافتتاح مجموعة من المسؤولين وعلى رأسهم خالد مهلهل رئيس الاتحاد الإفريقي لرفع الأثقال ومحمد عبدالمقصود رئيس الاتحاد المصري للعبة وممثل الاتحاد الدولي للعبة.

جاء حفل الافتتاح مبهر وحاز على إعجاب الجميع بعد أن شهد فقرات خاصة بالسمسمية الفقرة الأشهر في تاريخ مدينة الإسماعيلية المستضيفة للبطولة.

ورحب الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بجميع الوفود المشاركة بالبطولة مؤكدا أن ثقة الاتحاد الدولية والقارية في مصر وتنظيم أكبر البطولات مختلف الألعاب نتيجة امتلاك مصر بنية تحتية رائعة.

ووجه خالد مهلهل رئيس الاتحاد الإفريقي لرفع الأثقال الشكر إلى الدولة المصرية على حسن استضافة البطولة الإفريقية مشيرا إلى أن البطولة مهمة للغاية خاصة إنها البطولة القارية المؤهلة إلى أولمبياد باريس.

ومن جانبه أكد محمد عبدالمقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال أن اللجنة المنظمة حريصة على خروج البطولة في أفضل شكل ممكن مؤكدا أن الدولة المصرية توفر كل الدعم والمساندة لاتحاد رفع الأثقال لتنظيم بطولة استثنائية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة