مباراة ريال مدريد وأتلتيكو
مباراة ريال مدريد وأتلتيكو


أوبلاك: ليس من السهل للريال اللعب أمام أتلتيكو

وكالات

الإثنين، 05 فبراير 2024 - 11:51 ص

 

أبدى الحارس السلوفيني لأتلتيكو مدريد، يان أوبلاك، عقب التعادل (1-1) أمام ريال مدريد في الديربي الذي استضافه ملعب سانتياجو برنابيو بالليجا مساء الأحد، سعادته بالنتيجة، للطريقة التي آلت إليها المباراة، بعدما خطف "الروخيبلانكوس" التعادل في الوقت القاتل (ق90+3).

وقال أوبلاك عقب المباراة: "بالنسبة للطريقة التي سارت عليها المباراة، والتعادل في الدقائق الأخيرة، فالحصول على نقطة أفضل من لا شيء. كنا نستحق الفوز بالمباراة، لكن بدايتنا لم تكن جيدة".

وتابع "لم نأت إلى هنا من أجل التعادل أو الخسارة. كنا نرغب في الاقتراب أكثر من ريال مدريد في الليجا، لكن بالطريقة التي سار عليها اللقاء، علينا أن نكون سعداء".

وأضاف "كنا متأخرين في النتيجة. اعتدنا مشاهدة ريال مدريد يسجل في الدقائق الأخيرة، لكن هذه المرة نجحنا نحن في فعل ذلك".

وقيّم أوبلاك النتائج التي قدمها أتلتيكو هذا الموسم أمام الريال، حيث فاز عليه في لقاء الذهاب بالليجا 3-1 وتعادل ليلة أمس، كما قام بإقصائه من كأس الملك، ولم يخسر أمامه سوى في كأس السوبر الإسباني، في الوقت الإضافي.

وقال الحارس "لعبنا 4 مباريات ضدهم، وإذا ما واصلنا مسيرتنا في التشامبيونز فقد نواجههم مجددا. نحن نتنافس أمامهم بشكل جيد للغاية، بالنسبة لهم ليس من السهل اللعب أمامنا. نقدم أفضل ما لدينا للفوز عليهم وهذا الموسم، في كل المواجهات، لعبنا كخصم عنيد أمامهم".

وتقدم الريال أولا عبر دياز (ق20)، لكن ماركوس يورنتي خطف هدف التعادل في الوقت القاتل (ق90+3).

وحافظ الريال على صدارة الليجا برصيد 58 نقطة وبفارق نقطتين عن جيرونا وثماني نقاط عن برشلونة وعشر نقاط عن أتلتيكو مدريد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة