أحمد العوضي و حسام حسن
أحمد العوضي و حسام حسن


عقب توليه قيادة المنتخب الوطني.. العوضي يوجه رسالة لـ«حسام حسن»

ياسر ربيع

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 - 07:01 م

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة للاعب الكبير حسام بعد تولية قيادة منتخب مصر خلال الساعات الماضية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".


وعلق العوضي بعد تولي  حسام حسن قيادة تدريب المنتخب الوطني،قائلا:"حسام حسن هو الأجدر بتدريب المنتخب الوطني ... حسام وابراهيم قادرين يعيدو انجازات  ٢٠٠٦ و ٢٠٠٨ و٢٠١٠ ".


أحمد العوضي متهم بقضية قتل في«حق عرب»

في سياق أخر يواصل النجم أحمد العوضي حاليًا، تصوير مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد حق عرب، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024. 
وخلال أحداث المسلسل يواجه "العوضي" تهمة القتل في جريمة غامضة تدور حولها أحداث الحلقات الأولى من المسلسل، الذي يعد أولى بطولات أحمد العوضي المطلقة في الدراما التليفزيونية. 

ويجسد الفنان أحمد العوضي دور "عرب"، الذي يسكن في منطقة شعبية ويعمل بمصنع أخشاب، ويتعرض لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، بينما تلعب الفنانة دينا فؤاد التي تجسد دور البطولة النسائية أمام "العوضي" بدور فتاة شعبية تربطها علاقة عاطفية بـ"عرب"، وذلك للمرة الثانية بعد "ضرب نار"، الذي خاض به السباق الرمضاني 2023.

أما الفنانة وفاء عامر فتجسد دور زوجة صاحب مصنع الأخشاب الذي يجسده الفنان رياض الخولي ويعمل به أحمد العوضي ضمن الأحداث، ويتعرض صاحب المصنع لحادث ويقوم "عرب" بإنقاذه، القصة في إطار اجتماعي شعبي ودراما مليئة بالإثارة والتشويق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة