محمد منير
محمد منير


مفاجآت نجوم الغناء فى حفلات Valentine’s Day

أخبار النجوم

الأربعاء، 07 فبراير 2024 - 02:04 م

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الحب، وهي الليلة التي يتنافس عليها عدد كبير من نجوم الأغنية في مصر والوطن العربي، حيث تعاقد عدد كبير من النجوم على الاحتفال بتلك الليلة الاستثنائية وسط جمهورهم .. في السطور التالية نستعرض معكم خريطة حفلات عيد الحب في مصر والدول العربية.

يأتي في مقدمة المطربين، الكينج محمد منير الذي أعلن عن إحياءه حفل عيد الحب في السادس عشر من فبراير الجاري، داخل فاميلي بارك، ويشاركه إحياء الحفل كل من رامي صبري، وفريق شارموفرز.

وتنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة د.خالد داغر مجموعة من الاحتفالات الخاصة بعيد الحب، والبداية مع حفل المطرب علي الحجار الذي من المقرر أن يُحييه في الرابع عشر من فبراير الجاري على المسرح الكبير، ويأتي الحفل ضمن حفلات مشروع “100 سنة غنا”، ويبدأ الحجار بحفل من ألحان محمد عبد الوهاب، وروج له عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً : “وأخيرًا أول حفلات 100 سنة غنا هيكون في المسرح الكبير بدار الأوبرا يوم عيد الحب 14 فبراير.. ان شاء الله تستمتعوا ونكون عند حسن ظنكم”.

كما تضم أروقة دار الأوبرا المصرية حفلاً غنائيًا للفرقة القومية للموسيقى العربية، بقيادة الدكتور إيهاب عبد الحميد، على المسرح الكبير، وذلك في السادس عشر من فبراير الجاري، وتُحيي الفاصل الأول المطربة إيمان عبد الغني، وفاصل لنجوم الأوبرا وهم نهاد فتحي، هند النحاس، سارة زكي، ومن المقرر أن يضم الحفل أشهر وأهم أعمال المطربة الراحلة وردة احتفالاً بعيد الحب.

ويحتفل الموسيقار الكبير عمر خيرت مع جمهوره بعيد الحب، حيث يستعد لإحياء حفليين غنائيين على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك يومي الأربعاء والخميس 21 و22 فبراير الجاري، ومن المقرر أن يُقدم مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية التي يتفاعل معها الحضور، ومنها “مسألة مبدأ، خلي بالك من عقلك، قضية عم أحمد، عارفة، إعدام ميت، البخيل وأنا، صابر يا عم صابر، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت”، وغيرها من الأعمال.

 كما تستقبل العاصمة اللبنانية بيروت عدد من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، حيث تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائى في السابع عشر من فبراير الجاري، وفي اليوم نفسه تُحيى الفنانة روبي حفلاً جماهيريًا ببيروت بمشاركة الدي جي Aseel، كما يُحيي المطرب هاني شاكر حفلاً جماهيريًا في الثالث عشر من فبراير.

ويستعد المطرب اللبناني مروان خوري لجولة غنائية يبدأها من بيروت يوم 10 فبراير الجاري، وينتقل بعدها إلى دبي لإحياء حفلاً جماهيريًا في الثالث عشر من فبراير الجاري، ويستعد في اليوم التالي لإحياء حفل غنائى في العاصمة السورية دمشق، أما في الخامس عشر من فبراير الجاري ينتقل إلى منطقة طرطوس في سوريا لإحياء حفل غنائى، ويختتم جولة حفلاته بحفل يُحييه في السابع عشر من فبراير الجاري في تونس، ويستعد المطرب اللبناني سعد رمضان للإحتفال مع جمهوره بعيد الحب، وذلك في السابع عشر من فبراير الجاري في ألمانيا، ويشاركه الحفل المطرب اللبناني نادر الأتات.

وتحتفل المطربة اللبنانية نوال الزغبي مع جمهورها بعيد الحب من خلال سهرتين متتاليتين، الأولى تُحييها في أمريكا يوم 10 فبراير الجاري، أما الأمسية الثانية ستكون داخل إحدى الفنادق الكبرى في تونس في السابع عشر من فبراير الجاري، بينما تستعد اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل عيد الحب داخل أحد أشهر الأماكن بأربيل العراق، وذلك في الرابع عشر من فبراير الجاري.

وأعلن المطرب سامو زين عبر حساباته على “السوشيال ميديا” عن موعد ومكان حفله المرتقب، حيث يستعد لملاقاة جمهوره والاحتفال معهم في السادس عشر من فبراير الجاري في دبي.

ويستعد المطرب محمد عبده لإحياء حفل عيد الحب في الرابع عشر من فبراير الجاري على مسرح محمد عبده أرينا، ويشاركه إحياء الحفل كل من ماجد المهندس، رابح صقر، أحلام، نوال الكويتية، أميمة طالب بقيادة المايسترو هاني فرحات.

اقرأ  أيضا : أزمات "حمو" لا تنتهي.. حفلات صاخبة وإزعاج للجيران في العجوزة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة