مغنيين الراب حسين وزياد ظاظا
مغنيين الراب حسين وزياد ظاظا


«المافيا وظاظا».. تفاصيل خناقة مغنيين الراب بشوارع المعادي

هناء حمدي

الخميس، 08 فبراير 2024 - 11:19 ص

تصدرت خناقة فريق الراب المصري «معادي تاون مافيا» بقيادة المغني حُسين مع مغني الراب زياد ظاظا الحديث على السوشيال ميديا وذلك بعد أن تعدى فريق «معادي تاون مافيا» على الأخير بالضرب ما أدى إلى إصابته بجروح بالغة.

وكشف الموسيقي جيمي هود عبر صفحته الشخصية على انستجرام تفاصيل واقعة التعدي قائلا :«بعد مشادة كلامية حصلت بين زياد وحُسين مشينا أنا وزياد للاستوديو وفي الطريق تفاجأنا بدراجتين ناريتين يقودهم حسين ومساعديه وظهر حُسين ممسكا بصاعق كهربائي ليهجم على زياد محاولا صعقه».

وتابع موضحا :«حاول مساعدين حُسين الامساك بذراعي زياد لشل حركته وتمكين الرابر حُسين من إصابته في وجهه وأنا في الوسط بحاول فض الاشتباك أتفجأت بضربة على رأسي من الخلف وضرب زياد بالحجارة حتى تمكن حُسين من ضرب زياد بسن الصاعق الكهربائي في جبهته ومع رؤيتهم للدماء جريوا وهربوا».

وأضاف الموسيقي جيمي هود أن تقرير إصابته في المستشفى أوضح إصابته بجرح قطعي متهتك في فروة الرأس وإرتجاج في المخ وشرخ في الجمجمة.

 

إقرأ أيضا: طارق الشناوى: خالد النبوى ليس نجم شباك

ليعلق بعدها مغني الراب ويجز على الواقعة كاشفا أنها ليست المرة الأولى لمغني الراب حُسين وفرقته في التعدي على الأخرين بالمجال قائلا عبر خاصية استوري على صفحته الشخصية على انستجرام :«اللي حصل ده إساءة للفن المصري من قلة قليلة لم تعد تمثل الفن».

واستكمل :«أنا اتكلمت مرتين في نفس الموضوع مع الشاب نفسه وحاولت أنبههم إن فيه جهات مختصة هتطبق القانون عليهم وعلى غيرهم لو حصل أي اعتداء على أي فنان أو حد».

واختتم حديثه قائلا :«بناشد كل الفنانين اللي في العصابة دي يخلوا مسؤوليتهم من تصرف الشاب ده وبطلب من كل المنظمين والمعلنين وقف التعامل معاه ومتأكد أن القانون هيجيب حق الناس اللي اتأذت بسبب الغل والهمجية دي وفريقنا القانوني بيتابع القضية عن قرب».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة