الزمالك
الزمالك


جهاز الزمالك يلجأ لقطاع الناشئين بسبب الظهير الأيسر

الخطيب جمال

الجمعة، 09 فبراير 2024 - 01:19 م

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تصعيد ظهير أيسر من لاعبي فرق الشباب بالنادي للتدريب مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.

يأتي ذلك في ظل النقص العددي في الجبهة اليسر بسبب إصابة أحمد فتوح بمزق في العضلة الخلفية، وعدم وجود بديل لمحمد عبد الشافي في الفترة الحالية.

وكان الجهاز الفني حدد الملعب البديل الذي سيخوض عليه الأبيض تدريباته في إطار الاستعداد للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن الفريق سيخوض تدريباته على ملعب الهدف بالسادس من أكتوبر بداية من غداً السبت، يأتي ذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي ببدء أعمال الصيانة لملعب النادي، بعد شكوى الجهاز الفني واللاعبين من أرضية الملعب خاصة بعد تعرض بعض اللاعبين لإصابات في الآونة الأخيرة.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الجمعة، بعد خوض مباراتين وديتين اليوم أمام فريقي الشباب مواليد 2003 و2005 بالنادي.

ويستأنف الزمالك تدريباته غداً، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة