المتهمون
المتهمون


الداخلية تُحبط ترويج 26 كيلو مخدرات وتضبط 11 عنصرًا إجراميًا

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 10 فبراير 2024 - 11:40 ص

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولة 11 عنصرًا إجراميًا، لترويج كمية كبيرة من المواد المخدرة على عملائهم، وتمكنت من ضبط المتهمين.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط عدة عناصر إجرامية، تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم بنطاق مديريتي أمن «القليوبية –قنا».

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط 3 عاطلين «لاثنين منهم معلومات جنائية»، بدائرة قسم شرطة الخانكة، وبحوزتهم «كمية لمخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام – كمية لمخدرى «الأفيون، الآيس» – بندقية خرطوش – طبنجة – سيارة - مبلغ مالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى - سلاح أبيض – ميزان حساس».

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط 12 متهمًا بأسلحة نارية و40 كيلو مخدرات بالمحافظات| صور 

وتمكنت الحملات من ضبط عاطل «له معلومات جنائية»، بدائرة قسم شرطة الخانكة، وبحوزته «كمية لمخدر الهيروين وزنت 4 كيلو جرام – كمية لمخدر الهيدرو وزنت 10 كيلو جرام – بندقية خرطوش– طبنجة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - مبلغ مالى من متحصلات نشاطه الإجرامى.

ونجحت الحملات في ضبط عاطل «له معلومات جنائية»، بدائرة قسم شرطة الخانكة، وبحوزته «كمية لمخدر الهيروين وزنت 2,500 كيلو جرام –فرد محلى - عدد من الطلقات لذات العيار - مبلغ مالى من متحصلات نشاطه الإجرامي».

وألقت الحملات القبض على عاطلين، بدائرة قسم شرطة الخانكة، وبحوزتهما «كمية لمخدر الحشيش وزنت كيلو جرام – كمية لمخدر الهيدرو وزنت 4 كيلو جرام – 4000 قرص مؤثر لعقار «البريجابالين» - مبلغ مالى من متحصلات نشاطهما الإجرامى - سلاح أبيض».

وتمكنت الحملات من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة الخانكة، وبحوزته كمية لمخدرى «الهيروين الآيس، الشابو» - مبلغ مالى من متحصلات نشاطه الإجرامي، وضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة الخصوص، وبحوزتهما «كمية لمخدر الحشيش وزنت كيلو جرام - مبلغ مالى من متحصلات نشاطهما الإجرامى».

ونجحت الحملات في ضبط عاطل «له معلومات جنائية»، بدائرة مركز شرطة قوص، وبحوزته كمية لمخدرى «الآيس، الشابو» وزنت 3 كيلو جرام – طبنجة – فرد خرطوش - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مسدس رصاص - مبلغ مالى من من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3.5 مليون جنيه تقريبًا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة