قدورة فارس
قدورة فارس


رئيس هيئة الأسرى: ما يحدث في بلدة بيت أمر من اعتقال وتخريب «مراهقة إسرائيلية»

أحمد نزيه

السبت، 10 فبراير 2024 - 01:27 م

أدان رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين قدورة فارس، ممارسات جيش الاحتلال الاسرائيلي بحق الأهالي العزل في بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل، والتي يتم اقتحامها منذ ساعات فجر اليوم السبت ولا زالت حتى هذه اللحظة. 

وقال فارس "آلية وشكل الاقتحام الذي تتعرض له بيت أمر بأعداد كبيرة من جنود الاحتلال، والآليات العسكرية والجرافات، واقتحام البيوت وتخريب محتوياتها بشكل وحشي، وتنفيذ الاعتقالات واستخدام السكان كرهائن، وإغلاق أجزاء من البلدة بالسواتر الترابية، يدلل على أن جيش الاحتلال عبارة عن عصابات تمارس مراهقتها من خلال هذا السلوك المنحط". 

وأضاف فارس: "أعمال جيش الاحتلال بضباط مخابراته وجنوده القائمة حاليا في بيت أمر، وما نشاهده كل يوم في عدد كبير من المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية، يتطابق مع تصريحات عناوين التطرف الذين يقودونَ حكومة الاحتلال، ابتداءً من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وبن غفير وسموترتش، وغيرهم من السياسيين والعسكريين من قادة الاحتلال، الذين يمارسون الحقد والعنصرية والإجرام اليومي العلني، ويشجعون عليه من خلال التصريحات الإعلامية ".

وجدد فارس استيائه من المنظومة الدولية بكافة تشكيلاتها ومؤسساتها، والتي انكشفت لنا بأنها كذبة أسقطت علينا لعقود طويلة، ولم تكن يومًا ذات موضوعية ومصداقية، بل على العكس حولتنا لفريسة لهذا الاحتلال الذي يحاول إبادتنا كل يوم".

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة