مصطفى محمد
مصطفى محمد


تواجد مصطفى محمد| تشكيل نانت المتوقع أمام تولوز 

هبة سلامة

الأحد، 11 فبراير 2024 - 11:15 ص

يحل فريق نانت الأول لكرة القدم، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، مصطفى محمد، ضيفا على نظيره تولوز، اليوم الأحد، على ملعب تولوز، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الفرنسي.

يدخل رفاق مصطفى محمد مباراة اليوم، وهو يعاني في جدول ترتيب المسابقة؛ حيث لم يعرف طريق الفوز على مدار الـ 6 جولات الماضية، ممنيًا نفسه تحقيق نتيجة إيجابية أمام تولوز تساعده في الخروج من دوامة النتائج السلبية.


يحتل فريق نانت الفرنسي، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، وذلك برصيد 19 نقطة فقط جمعها خلال 20 لقاء خاضها بالدوري الفرنسي. 

◄يأتي تشكيل نانت المتوقع أمام تولوز كالتالي:

 في حراسة المرمى: ألبان لافونت.
خط الدفاع: ناثان زيزي، كاستيليتو، كيلفن أميان، شيرفيلا
خط الوسط: دوجلاس أوجوستو، موسى سيسوكو، فلوران موليت، دوفرين.
وفي الهجوم: مصطفى محمد، تينو كادوير.

ويدخل فريق تولوز اللقاء وهو في حالة جيدة بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في مباراته الماضية أمام ستاد ريمس بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز.

ويطمح فريق تولوز في تحقيق الفوز أمام نظيره نانت اليوم ليزيد الفارق بينهما، كذلك تعديل وضعيته داخل جدول ترتيب الدوري الفرنسي؛ حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر بجدول الترتيب وذلك برصيد 20 نقطة.

تاريخ مواجهات نانت وتولوز، قبل مواجهة اليوم:

يرجح تاريخ المواجهات بين الفريقين كفة فريق نانت؛ حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مباريات، بينما حل التعادل في 3 مواجهات، بينما تمكن صاحب أرض مباراة اليوم من تحقيق الفوز في 4 مواجهات.

موعد مباراة نانت وتولوز بالدوري الفرنسي والقناة الناقلة

يستضيف ملعب فريق تولوز المباراة المهمة والمرتقبة بين فريقه وضيفه نانت الفرنسي اليوم الأحد، الموافق 11 فبراير الجاري، وتنطلق أحداث في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتنقل أحداث المباراة بين نانت وتولوز في الوطن العربي على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهي الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة