شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب


كلاكيت ثالث مرة.. «شيرين وحسام» يتصدران التريند بخبر عودتهما

هناء حمدي

الأحد، 11 فبراير 2024 - 12:26 م

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب تريند محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد انتشار أخبار تؤكد عودتهما من جديد بعد أقل من 50 يوما على انفصالهما الثاني.

ورغم صمت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعدم نفي أو تأكيد الخبر إلا أن انتشاره بشكل كبير دفع الجمهور على تصديقه خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تعود فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب بعد إعلان الطلاق.

حيث سبق وأن عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها حسام حبيب ففي ديسمبر من عام 2021 أعلنت ولأول مرة بشكل رسمي شيرين عبد الوهاب انفصالها عن حسام حبيب وأصدرت بيان نشرته عبر حسابها على «X» تويتر سابقا أوضحت فيه قائلة إلى أن الانفصال حدث في هدوء تام ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب.

إقرأ ايضا: إيمي سمير غانم: لدي عروض للعودة للتمثيل.. ولكني لم استقر حتى الآن | خاص

لتبدأ بعدها سلسلة من الاتهامات والقضايا والتي انتهت بعودتهما مرة أخرى في نوفمبر من عام 2022 وبعد فترة زواج ثانية استمرت عام اعلنت شيرين عبد الوهاب انفصالها لثاني مرة عن زوجها حسام حبيب في ديسمبر من العام الماضي موضحة أنه كان طلاق حضاري.

ويذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد طرحت مؤخرا أحدث اغانيها «الدهب» من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان مدين ضمن ألبومها الجديد عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة