هوجو بروس
هوجو بروس


هوجو بروس: فخور بجنوب أفريقيا.. وهذه حقيقة تدريب تونس

وكالات

الأحد، 11 فبراير 2024 - 03:05 م

أعرب البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، عن سعادته البالغة بحصول "الأولاد" على المركز الثالث في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وفاز منتخب جنوب أفريقيا مساء السبت على نظيره الكونغولي بركلات الترجيح 6 /5 في مباراة تحديد المركز الثالث، عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ليحصد الميدالية البرونزية.

وقال بروس "أنا فخور للغاية بالفريق.. قلت نفس الشيء بعد المباراة أمام نيجيريا، أنا فخور للغاية بهذا الفريق، أعتقد أن الجميع علم السبب اليوم".

وأضاف "هذا الفريق كان مستنزفا، لعبنا مباراتين من 120 دقيقة بالإضافة إلى ركلات الجزاء الترجيجية، لعبنا أمام منافسين حصلوا على يوم راحة إضافي، بالإضافة إلى أن الطقس لم يكن جيدا".

وأثنى بروس على عقلية فريقه "بعض اللاعبين عانوا من الإنهاك، لكنهم استمروا على نفس المنوال.. أعتقد أن هذا هو فوزنا الحقيقي، ونحن نستحق ذلك".

واعترف بروس "الكونغو الديمقراطية كانت أفضل، حصلت على فرص أكثر، أنا صريح، هذا ما رأيته، لكن مع الروح القتالية للاعبين أعتقد أنهم يستحقون الفوز، وأنا فخور للغاية بهم".

ونفى بروس ما تردد من تكهنات بشأن إمكانية انتقاله لتدريب تونس، وقال "إذا رحل هوجو بروس عن جنوب أفريقيا سيكون هذا بناء على قرار اتحاد الكرة، أحب عملي كثيرا مع الفريق، لا أشعر بالسعادة دوما مع الإعلام لكني أتعامل مع الأمر".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة