صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 9 أشخاص في حادثي سير بالمنيا

وفاء صلاح- مصطفى عبدالله ميري

الأحد، 11 فبراير 2024 - 10:14 م

أصيب 3 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم بين توكتوك وسيارة ملاكي بالمنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا | حملات مكثفة لرفع الإشغالات والإعلانات غير المرخصة بالمنيا

كان اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقي إخطارا من اللواء هشام رشاد حكمدار المديرية، يفيد بتصادم "توكتوك" وسيارة ملاكي، بالطريق المؤدي إلى محور أبوشناف بالمنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من المباحث ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث تبين إصابة كلا من : "محمد .ج . ت" 18 عاما، و"محمود . ع. ف" 18 عاما، و"أحمد. ه. ف" 17 عاما، بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركة أمام السيارات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام.

في سياق متصل، أصيب 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من مدخل مدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من مدخل مدينة ملوي.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من المباحث إلى موقع الحادث وتبين إصابة 6 أشخاص بإصابات طفيفة جراء الحادث، تم الاطمئنان عليهم، وتم إخطار إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركة بالطريق الصحراوي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة