طرابزون سبور
طرابزون سبور


طرابزون في مهمة سهلة أمام هاتاي بالدوري التركي

هبة سلامة

الإثنين، 12 فبراير 2024 - 10:51 ص

يستعد فريق طرابزون سبور، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاستضافة نظيره هاتاي سبور في مواجهة مهمة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب شينول جونيش، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي.

يدخل رفاق محمود حسن تريزيجيه مباراة اليوم أمام هاتاي سبور، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير لتحقيق الفوز، واقتناص الثلاث نقاط لاقتحام المربع الذهبي ومزاحمة بشكتاش على المركز الثالث.

يحتل طرابزون سبور المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 37 نقطة؛ حيث خاض 24 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 مباريات.

بينما يتواجد هاتاي سبور في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 28 نقطة، من لعب نفس عدد الجولات؛ حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 8 مباريات.

 

موعد مباراة طرابزون سبور ضد هاتاي سبور في الدوري التركي

 

من المقرر أن تقام مباراة طرابزون سبور ضد هاتاي سبور اليوم الإثنين الموافق 12 من فبراير الجاري، ويطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة طرابزون سبور ضد هاتاي سبور في الدوري التركي

 

تذاع مباراة طرابزون سبور ضد هاتاي سبور عصر اليوم الإثنين، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري التركي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 5HD، بتعليق المعلق عادل خلو.


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة