مستشفى بني سويف الجامعي
مستشفى بني سويف الجامعي


مستشفى بني سويف الجامعي تستقبل عددًا من مصابي قطاع غزة 

حمدي علي

الإثنين، 12 فبراير 2024 - 01:08 م

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، استقبال المستشفى الجامعي عددا من الأشقاء الفلسطينيين من مصابي قطاع غزة، من جراء الإحتلال الغاشم، لتقديم الرعاية الصحية العاجلة لهم.

ومن جانبه أكد رئيس الجامعة، أن استقبال الأشقاء الفلسطينيين يأتي في إطار تنفيذً توجيهات القيادة السياسية واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضية الفلسطينية، باعتبارها قضية مركزية بالنسبة لمصر، وموقف الدولة المصرية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الحالات التي جرى استقبالها من مرضي الأورام جرى تجهيز فرق طبية متخصصة من الكوادر الطبية لهم، وتجهيز كافة الإمكانات الطبية من أشعة، وتحاليل، وغيرها للتعامل مع الحالات، وتوفير جميع الأدوية والأجهزة والمستلزمات .

وأضاف رئيس الجامعة، أن الجامعة استقبلت أيضاً عدد من مرافقين الحالات الطبية بالمستشفيات الجامعية، وجرى تسكينهم بفنادق الجامعة، وتقديم كافة أوجه الرعاية من السكن، والغذاء، وكافة الخدمات التي تعمل على توفير كافة سبل الراحة لهم.

اقرأ أيضا| زراعة بني سويف تشارك في الدورة 5 للمهرجان الدولي للزيتونة بتونس

وشدد رئيس الجامعة، على تقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى من الأشقاء الفلسطينيين داخل المستشفيات الجامعية، وذلك من منطلق الدور المجتمعي للجامعة في دعم الأشقاء من الشعب الفلسطيني من خلال خطة طبية متكاملة لاستقبال حالات المصابين الفلسطينيين.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة