كريم بنزيما
كريم بنزيما


استبعاد بنزيما من قائمة مباراة نافباخور بدوري أبطال آسيا

هبة سلامة

الإثنين، 12 فبراير 2024 - 02:05 م

 


كشف مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، عن قائمة الفريق في مواجهة فريق نافباخور الأوزبكي، في دوري أبطال آسيا، والتي شهدت استبعاد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن مارسيلو جاياردو، استقر على الخماسي الأجنبي الخاص بقائمة هذه المباراة، وهم: الدولي المصري أحمد حجازي، وعبدالرزاق حمد الله، ونجولو كانتي، وفابينيو، ورومارينيو. 

ويستعد فريق العميد لمواجهة نظيره فريق نافباخور الأوزبكي، في الرابعة عصر الخميس المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا.

وتشترط لائحة دوري أبطال آسيا، على كل فريق، إشراك 6 أجانب بحد أقصى، بينهم لاعب آسيوي، ولا يمتلك الاتحاد منذ بداية الموسم، لاعبين آسيويين غير سعوديين، ويضطر إلى خوض مباريات البطولة بـ 5 أجانب.

يذكر أن استبعاد بنزيما ليس الأول له في اتحاد جدة؛ حيث تم استبعاده من معسكر اتحاد جدة، الذي أقيم في دبي، من قبل المدير الفني للفريق السعودي، بعد أن تخلف عن الانضمام لتدريبات الفريق، خلال احتفالاته بأعياد الكريسماس، ولم يتمكن النادي السعودي من الوصول إلى اللاعب قرابة الـ 10 أيام، ما تسبب في تصاعد الأزمات بين بنزيما والاتحاد.

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة نظيره نافباخور الأوزبكي، والتي ستقام على ملعب الأخير، مساء الخميس المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة