صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المشدد 15 عاما لـ"جوافة وشركاه" في اتهامهم بقتل مواطن بالقليوبية

امين مجدي

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 - 02:29 م

قبلت محكمة النقض الطعن المقدم من ثلاثة متهمين على الحكم الصادر بحقهم من محكمة الجنايات بالسجن المؤبد بتخفيف الحكم للسجن المشدد 15 عاما لإدانتهم فى جريمة قتل عمد بالقليوبية .

اقرأ أيضا|  ضربة موجعة لتجار الكيف.. ضبط 26 كيلو حشيش وهيدرو بحوزة 10 عاطلين بالقليوبية 
وأسندت النيابة العامة للمتهمين بتلك القضية وهم "م.س" و" ا.خ" وشهرته جوافه و"م.س" والمتهمة "ا.م" بانهم بدائرة القناطر الخيرية قتلوا المجنى عليه "ب.ا" عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لهذا الغرض سلاح ناري فرد خرطوش وسلاح أبيض سكين وما أن ظفروا به حتى قاموا بالتعدي عليه بالضرب فأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصدين من ذلك قتله وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
 
كما اقترنت تلك الجناية بأخرى بأنهم فى ذات المكان شرعوا فى سرقة التليفون الخاص بالمجنى عليه وكان ذلك ليلا حال كونهم حاملين أسلحة، كما حازوا وأحرزوا بدون مسوغ قانونى أو مبرر من الضرورة .
 
وبإحالة القضية إلى محكمة الجنايات طالبت النيابة العامة بتوقيع اقصى عقوبة على المتهمين وقضت محكمة الجنايات بمعاقبة ثلاثة متهمين بالسجن المؤبد عدا المتهمة الرابعة بالسجن المشدد لمدة 15 سنة ومصادرة المضبوطات وإلزامهم المصاريف الجنائية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة