نبيل التفاهنى
نبيل التفاهنى


وصلة كلام

ادعموا الجهاز الوطنى

نبيل التفاهني

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 - 07:52 م

اتحاد الكرة هو المسئول الأول عن هذا التواضع فى شكل وأداء المنتخب بالتعاقد مع مدرب فقير جدا فنيا واختياراته سيئة فى كثير من المراكز والغريب أنه كان أغلى مدرب فى البطولة. 

وكالعادة استمر مجلس إدارة الجبلاية وسار مع التيار واختار حسام حسن مديراً فنياً جديداً للمنتخب الوطنى.

انقسمت الآراء حول الجهاز الوطنى الجديد ما بين مؤيد ومعارض وبأسلوب هواية جلد الذات خرجت أصوات كثيرة لتتحدث عن أزمة فى العلاقات ما بين حسام حسن ومحمد صلاح والجهاز لم يبدأ عمله على أرض الواقع.

ولا أدرى لمصلحة من إثارة مثل هذه المشاكل الوهمية والمنتخب مطلوب دعمه وهو مقبل على تصفيات هامة للغاية للوصول لكأس العالم القادمة وحسنا فعل الإخوان حسام وإبراهيم حسن بنفى وجود أى مشاكل مع محمد صلاح وأنه مثله مثل باقى اللاعبين مطلوب منهم الإخلاص والتفانى لخدمة المنتخب.

وبعد أن أصبحنا أمام أمر واقع بوجود حسام حسن وجهازه على رأس المنتخب الوطنى فلابد من وقفة مع حسام وإبراهيم حسن من خلال المعايشة معهما لسنوات عديدة خلال عملهم مع فريق المصرى فلا خلاف على الكفاءة الفنية والإدارية والخبرات الكبيرة التى يتمتع بها التوءم ولكن يجب أن يتخلى الاثنان عن العصبية الزائدة أحيانا والتى عرضتهما كثيرا لعقوبات الوقف والغرامات المالية ومسئولية المنتخب وأهمية مبارياته تفوق كثيراً أى نادٍ لأنها سمعة ومكانة مصر والكل يعلم كم أعرب التوءم عن أحقيتهما بتولى تدريب المنتخب وها هى الفرصة جاءت وأصبحت أمراً واقعاً.

نتمنى أن يركز الجهاز الجديد فى عمله فقط وألا يلتفت للإعلام الذى يجب بدوره أن يكون داعماً للمنتخب وإلى رموز الإعلام أن تنسى الانتماء الأحمر أو الأبيض ونتجرد جميعا لدعم المنتخب ونتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطنى وجهازه الجديد ونراه فى أول اختبار بين فرق كأس العالم القادمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة