فستان من الذهب هدية عيد الحب
فستان من الذهب هدية عيد الحب


فستان من الذهب يشعل السوشيال ميديا.. هدية عيد الحب| صور

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 14 فبراير 2024 - 09:34 ص

خلال الساعات القليلة الماضية انتشر مقطع فيديو لفستان مصنوع من الذهب هدية في عيد الحب على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار جدلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الفيديو بسرعة كبيرة مع إضافة تعليقات ساخرة على أغرب وأكبر هدية لعيد الحب مع تدخل العديد من السيدات بالقاء اللوم على ازوجاهن بعدم التفكير باحضار حلق أو وردة صغيرة من الذهب.

حيث أنه عرض صائغ كويتي بمناسبة احتفالات عيد الحب، لفستان فريد من نوعه، مصنوع من الذهب الخالص، يبلغ سعره 155 ألف دولار.

وخلال الصور المتداولة، ظهر الصائغ «أبو يوسف» في سوق المباركية التاريخي في العاصمة الكويتية، وهو يوضح أن الفستان مصنوع من ذهب عيار 21، وتبلغ قيمته 48 ألف دينار كويتي (نحو 155 ألف دولار)، وبمناسبة عيد الحب ستكون «العلبة والورد والتغليف مجاناً».

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن هذا الفستان جرى طرحه للبيع لأول مرة في عام 2021، وبذل «أبو يوسف» جهداً مضنياً للترويج له، لكن لم يجد حتى الآن أي مشترٍ له.

وقال الصائغ في أحدث ظهور له، إنه غسل الفستان حتى يطرحه للبيع خلال هذه الفترة، موضحاً أنه سيناسب «الأم والأخت والبنت والخطيبة والزوجة»، بحسب تعبيره.

وأثار الفستان الثمين، اهتمام الكثير من الكويتيين بعد أن تناقلت صوره حسابات إخبارية محلية عديدة في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تباين في الآراء حول هذه الهدية باهظة الثمن.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة