صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعثة الأهلي تطير الى الجزائر اليوم لمواجهة شباب بلوزداد

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 14 فبراير 2024 - 10:19 ص

تغادر بعثة النادي الأهلي مطار القاهرة متجه الي الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مران خفيف صباح اليوم قبل التوجه لمطار القاهرة للسفر إلى الجزائر استعدادا لخوض مباراة شباب.
وكلف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب محمد الجارحيعضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى الجزائر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

وتذاع مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على شبكة قنوات قناة bein sport القطرية التي تمتلك حق إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشوار الأهلى و شباب بلوزداد الجزائري بدورى الأبطال الموسم الحالي

وخاض النادي الأهلي 5 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، وأحرز لاعبوه 11 هدفا ودخل مرماه هدف واحد فقط، حيث فاز الأهلي على سان جورج الاثيوبي في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 32 بنتيجة (3/0) (4/0) على التوالي، وفي دور المجموعات فاز المارد الأحمر على ميديا الغاني في الجولة الأولي بنتيجة (3/0)، وفي الجولة الثانية تعادل الأهلي مع يانج افريكانز بهدف لكل منهما، كما تعادل سلبيا مع شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة في الجولة الثالثة.

وفي المقابل خاض فريق شباب بلوزداد الجزائري خمس مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين   وأحرز لاعبوه 10 أهداف ودخل مرماه 3 أهداف، حيث فاز شباب بلوزداد على وبو رينجرز في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16 بنتجية (3/1)، (3/1)، وفي الجولة الأولي بدوري المجموعات فاز شباب بلوزداد على يانج افريكانز بثلاثة أهداف نظيفة، وخسر في الجولة الثانية من ميدياما الغانى بهدفين مقاابل هدف، وفي الجولة الثالثة تعادل مع الأهلي سلبيا.

ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

1.     الأهلي: 5 نقاط من ثلاث مباريات 
2.    يانج أفريكانز: 5 نقاط من أربع مباريات 
3.    ميدياما: 4 نقاط من أربع مباريات 
4.    شباب بلوزداد: 4 نقاط من 3 مباريات.


اقرأ أيضاً|

الأهلي يقرر تأجيل زيادة رسوم العضوية العامة‎ ‎

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة