نجوم اغاني عيد الحب
نجوم اغاني عيد الحب


8 أغاني يتنافسون على الأكثر استماعًا في عيد الحب

هناء حمدي

الأربعاء، 14 فبراير 2024 - 01:55 م

طرح عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي أحدث أغانيهم بمناسبة عيد الحب ومع استعداد نجوم آخرين لطرح أغاني عيد الحب تزداد المنافسة اشتعالا على الأغنية الأكثر استماعا.

وبسبب سخونة المنافسة لجأ عدد من النجوم إلى أفكار مختلفة لتقديم اغاني عيد الحب وهو ما قدمه الفنان وائل جسار في أغنيته الجديدة «كل وعد» من كلمات رفيق نجيب وألحان احمد زعيم حيث شاركته زوجته للمرة الأولى في فيديو كليب الأغنية والتي اعتبارها توثيق تاريخي لظهورهم معا في عمل فني.

ديو أصالة وأحمد سعد في عيد الحب

أما الفنانة أصالة والفنان أحمد سعد فقررا تقديم ديو في عيد الحب بأغنية « سبب فرحتي» من كلمات محمد الشافعي وألحان احمد سعد وعلى الرغم من أنهما طرحا جزء من الأغنية فقط خلال الساعات الماضية عبر قناتهم على يوتيوب على أن يتم طرحها كاملا اليوم إلا أنها تصدرت تريند يوتيوب الاكثر استماعا محتلة المركز الثاني.

كما قدم الفنان سعد رمضان أغنية «هوى إمرأة» من كلمات وألحان طوني كرم مع الفنانة تانيا قسيس في اول تعاون جمع بينهما احتفالا بعيد الحب.

إقرأ ايضا:كارمن سليمان تطرح أغنية جديدة بعنوان "كنا في مكان".. اليوم

أغنية جنات في عيد الحب

تظل الأغنية الأغرب في عيد الحب أغنية «جمبك ومعاك» للفنانة جنات والتي تتناول مرض الزهايمر ومن المقرر طرحها اليوم حيث روجت جنات للأغنية عبر صفحتها الشخصية على انستجرام قائلة :« أصعب احساس يوجعك أن أبوك فجأة ميعرفكش هو ده الزهايمر.. ترقبوا أغنية "جمبك ومعاك" يوم الأربعاء 14 فبراير في تمام الخامسة مساء.. من كلمات خالد البشبيشي وألحان أحمد زعيم».

كما طرحت أيضا فرقة شارموفرز أغنية «على بالي» احتفالا بعيد الحب من كلمات أحمد بهاء ومحمد الشافعي وألحان أحمد بهاء وكذلك أطلقت الفنانة نسمة محجوب عبر قناتها الرسمية على يوتيوب فيديو كليب اغنيتها الجديدة «حبيتك» من كلمات رمضان محمد وألحان شريف بدر بمناسبة عيد الحب.

ومن المقرر أيضا أن يطرح الفنان راغب علامة أغنيته الجديدة «شو عامل فيا» من كلمات محمد علي عثمان وألحان اليوناني كرياكوس باباد وبلوس تزامنا مع عيد الحب  أما الفنان أحمد جمال فيستعد لطرح أغنيته «بحبك» والتي كشف عن جزء منها عبر صفحته الشخصية على انستجرام احتفالا بعيد الحب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة