صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط 20 طن سلع غذائية إستراتيجية داخل مخازن بالعاشر من رمضان 

سناء عنان

الأربعاء، 14 فبراير 2024 - 02:44 م

تمكنت مديرية التموين بالشرقية من ضبط 20 طنا من السلع الغذائية الإستراتيجية داخل مخا زن  بمدينة العاشر من رمضان قبل بيعها بالسوق السوداء بمدينه العاشر من رمضان.

اقرأ أيضا|  ورشة عمل حرفية عن المشغولات الرمضانية بالشرقية 


كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب  قد أكد على فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية  وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.. 

فقامت الرقابة التموينية بمديرية تموين الشرقية بتشكيل حملة مكبرة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية وبرفقة عاطف مرقس كبير مفتشي المديرية و مجدي فرج و مصطفى الشحات و ابو طالب صلاح الدين ، بالاشتراك مع حملة إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة مصطفي عبد القادر مدير الإدارة و مصطفي بيومي رئيس الرقابة التموينية بالعاشر ، وأسفرت الحملة عن ضبط 20 طن من المواد الغذائية الإستراتيجية ( منها 11طن و225 كجم أرز و 2 طن و 460 كجم زيت طعام.
و  طن و 747 كجم سكر معبأ غير مدون عليه السعر و2 طن مكرونة و2 طن و500 كجم فول معبأ جميعها داخل مخازن غير معلن عنها .
 كما قامت الحملة بتحرير محضر جنح ضد مسؤل تعبئة السكر بفرع شركة جملة العاشر من رمضان لتعبئته سكر ناقص الوزن وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة