نجوم دراما الـ 30 حلقة
نجوم دراما الـ 30 حلقة


رمضان 2024| رغم سيطرة المسلسلات القصيرة.. 10 نجوم يتنافسون في دراما الـ 30 حلقة

هناء حمدي

الأربعاء، 14 فبراير 2024 - 03:06 م

رغم أن واحدة من سمات موسم دراما رمضان 2024 هو سيطرة ظاهرة مسلسلات الـ 15 حلقة على الماراثون الدرامي الرمضاني وخوض عدد من النجوم تجربتهم الأولى في تقديم المسلسلات القصيرة إلا أنه مازال هناك عدد نجوم دراما رمضان الذين ينتظرهم الجمهور حريصوا على تقديم المسلسل الـ 30 حلقة خلال الموسم الرمضاني.

ومن أبرز نجوم مسلسلات الـ 30 حلقة والذي اعتاد على تقديمها خلال مشاركاته في مواسم دراما رمضان الماضية الفنان كريم عبد العزيز والذي يشارك في موسم رمضان القادم بمسلسل «الحشاشين» من بطولة فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وميرنا نور الدين من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وكذلك يخوض الفنان خالد النبوي الماراثون الرمضاني للعام الثالث على التوالي بمسلسل «امبراطورية ميم» للراحل إحسان عبد القدوس من بطولة نور النبوي وهاجر السراج ونشوى مصطفى وحلا شيحة من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

وللموسم الثامن ينافس الفنان أحمد مكي بمسلسل «الكبير أوي» ضمن ماراثون دراما رمضان القادم ويشاركه البطولة رحمة أحمد ومصطفى غريب ومحمد سلام وحاتم صلاح وبيومي فؤاد من إخراج أحمد الجندي.

إقرأ ايضا: كواليس مسلسل "الحشاشين" لـ كريم عبد العزيز

وللموسم الرابع ينافس الفنان حمادة هلال في موسم دراما رمضان ضمن دراما الـ 30 حلقة بمسلسل «المداح» من بطولة دنيا عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب و هبة مجدي وخالد سرحان من تأليف أمين جلال وإخراج أحمد سمير فرج.

وخامس النجوم الذين ينافسون في رمضان 2024 بدراما الـ 30 حلقة للعام الـ 11 على التوالي الفنان مصطفى شعبان بمسلسل «المعلم» من بطولة هاجر أحمد وانتصار واحمد فؤاد سليم وسهر الصايغ من تأليف محمد الشواف وإخراج

مرقس عادل.

كما يجتمع الفنان أمير كرارة لأول مرة مع الفنان أحمد رزق في مسلسل «بيت الرفاعي» ويشاركهما البطولة ميرنا جميل ومحمد لطفي وسيد رجب وميرنا نور الدين من تأليفبيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

أما الفنان أحمد السقا فيعود بعد غياب 25 عام للتعاون مع الفنان طارق لطفي في مسلسل «العتاولة» من بطولة باسم سمرة وزينة ومي كساب من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وفي البطولة النسائية تنافس الفنانة روجينا في دراما الـ 30 حلقة بمسلسل «سر إلهي» من بطولة محمد ثروت وأحمد مجدي ومي سليم ورنا رئيس ونهى عابدين من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وينافس الثلاثي غادة عادل فدوى عابد وجميلة عوض بمسلسل «لانش بوكس» من بطولة أحمد وفيق وهشام اسماعيل من تأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

ليكون مسلسل «صدفة» لريهام حجاج أخر البطولات النسائية في دراما الـ30 حلقة بموسم رمضان 2024 ويشاركها البطولة رحاب الجمل ورشدى الشامى وفراس سعيد وتامر يسرى من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة