مسلسل مسار اجباري
مسلسل مسار اجباري


دراما الشباب.. هل يكون «مسار إجباري» الرهان الأهم في رمضان 2024؟

هناء حمدي

الأربعاء، 14 فبراير 2024 - 03:42 م

أيام قليلة تفصلنا عن بدء ماراثون دراما رمضان 2024 والذي يميزه عن مواسم دراما رمضان الماضية سيطرة ظاهرة الـ 15 حلقة التي فتحت الباب أمام البطولة الشبابية لتكون مشاركتهم قوية وسط الكبار.

فبعد أن قدم عدد من الشباب بطولتهم الأولى المطلقة في مواسم دراما الـ«off season» ولاقت نجاح كبير تشجع الصناع لاستمرار التجربة الشبابية في الموسم الدرامي الأقوى كل عام موسم دراما رمضان.

حيث يشهد ماراثون رمضان هذا العام على مشاركة إثنين من المسلسلات صاحبة البطولة الشبابية المطلقة في السباق الرمضاني أولهم مسلسل «مسار إجباري» من بطولة أحمد داش وعصام عمر.

ورغم أن مسلسل «مسار إجباري» اول عمل يجمع بين عصام عمر وأحمد داش إلا أنه يمتلك الحظوظ الأكبر وسط دراما الشباب في رمضان بسبب نجاح أول بطولة مطلقة للفنان عصام عمر في أول ظهور له بمسلسل «بالطو» والذي حقق نجاح كبير وقت عرضه.

بجانب خبرة الفنان أحمد داش والذي شارك خلال السنوات الماضية في العديد من الاعمال بمشاركة كبار النجوم ولفت الانظار خلال مشاركاته الدرامية الماضية.

مسلسل «مسار إجبار» من بطولة بسمة وصابرين ونور إيهاب ومي الغيطي وياسمينا العبد وجوري بكر من تأليف باهر دويدار وأمين جمال وإخراج نادين خان.

أما ثاني الأعمال الشبابية التي يستقبلها موسم دراما رمضان 2024 مسلسل « أعلى نسبة مشاهدة» والذي يجمع لأول مرة بين الفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة ليلى أحمد زاهر في أول تجربة درامية من بطولتهم المطلقة.

ويشاركهما البطولة محمد محمود وانتصار وفرح يوسف وإسلام إبراهيم من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة