صورة موضوعية
صورة موضوعية


أبطال لأول مرة في دراما رمضان 2024

آخر ساعة

الخميس، 15 فبراير 2024 - 04:58 م

■ إشراف: عصام عطية

يشهد الموسم الرمضاني المُقبل، تجارب أولى لعدد من الفنانين في تصدر البطولة المطلقة لأعمال درامية، في نفس الوقت الذى أعلن فيه عدد من النجوم والنجمات غيابهم عن دراما رمضان 2024.

ينفصل الثنائى هشام ماجد وشيكو، حيث يقدم هشام ماجد مسلسلا مكونا من 15 حلقة بعنوان «أشغال شقة»، ويشارك في بطولته أسماء جلال، مصطفى غريب، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

وتشارك درة ببطولتها المطلقة الأولى من خلال مسلسل بعنوان «إثبات نسب»، ويشارك ببطولته محمود عبدالمغني، نبيل عيسى، تأليف محمد ناير وجمال رمضان، ومن إخراج أحمد عبده، كما يقدم دياب بطولته الأولى في رمضان من خلال مسلسل 15حلقة بعنوان «مليحة»، ويحكى عن أسرة من أصل فلسطينى تعيش فى السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لغزة ولكن عن طريق مصر، ويشارك ببطولته ميرفت أمين، أمير المصري، تأليف رشا عزت النجار، وإخراج عمرو عرفة.

سلمى أبو ضيف تتصدر بطولة مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بمشاركة ليلى أحمد زاهر، إخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

ويغيب عدد من نجوم الفن هذا العام من بينهم محمد رمضان، وعمرو سعد، ومنى زكى، التى كشفت عن عدم تواجدها ضمن دراما رمضان المقبل، بعدما قدمت خلال رمضان 2023 مسلسل "تحت الوصاية".

◄ اقرأ أيضًا | رمضان 2024.. مي عمر بالحجاب في «نعمة الافوكاتو»

من جانبه، كشف محمد رمضان عن غيابه عن دراما رمضان 2024، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، حيث رد الفنان الشاب على تدوينة كتبها أحد المتابعين له، عبر صفحته على موقع "X"، حيث قال المتابع: "ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة"، ليرد رمضان على المُتابع، قائلًا: "لو قصدك مسلسل مفيش".

أيضًا كشفت الفنانة منة شلبى، عن غيابها عن دراما رمضان، وذلك بعدما قدمت مسلسل "تغيير جو" خلال العام الماضى، فى 15 حلقة، وأشارت إلى أنها ستحصل على إجازة من دراما رمضان 2024.

كما أعلن الفنان عمرو سعد، غيابه عن دراما رمضان، كما أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عدم المشاركة في دراما رمضان المقبل، حيث أشارت إلى أنها تستعد لتصوير فيلم كوميدي خلال الفترة المقبلة، فيما أعلن الفنان أحمد عز غيابه عن دراما رمضان 2024، مُشيرًا إلى أنه لن يستطيع اللحاق بالموسم الرمضاني نتيجة انشغاله بتصوير أعمال سينمائية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة