صورة موضوعية
صورة موضوعية


الإسماعيلي يحقق فوزًا غاليًا على سيراميكا كليوباترا بالدوري

أميرة أنور

الخميس، 15 فبراير 2024 - 09:07 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فوزًا غاليًا على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح نادر فرج التسجيل لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 15 بعد تمريرة طولية من عمر الساعي من منتصف الملعب تلقاها نادر فرج برأسه ثم سدد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس محمد بسام.

وأضاف الهدف الثاني للإسماعيلي  عبدالرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 27 بعد تمريرة برأسية من نادر فرج من منتصف الملعب لتصل لعبد الرحمن مجدي الذي انطلق بالكرة خلف المدافعين وانفرد بالحارس ثم سدد الكرة أقصى الزاوية يسرى لداخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا بعد تدخل بالمرفق على محمد نصر مدافع الإسماعيلي ليكمل الضيوف اللقاء بعشرة لاعبين.

ومع بداية الشوط الثاني سجل صديق أوجولا الهدف الأول لسيراميكا بعد أن استغل خطأ من مدافعي الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء ونجح في تسديد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس ليقلص الفارق وتصبح النتيجة 2/1.

حاول سيراميكا العودة في اللقاء فيما تبقى من المباراة إلا أن الإسماعيلي تمكن من الحفاظ على تقدمه لتنتهي المباراة بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 11 بالمركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 14 نقطة بالمركز التاسع.

وجاء تشكيل الإسماعيلي في مباراة اليوم كالتالي:

حارس المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

الدفاع: حاتم سكر ، محمد دسوقي ، محمد نصر ، عصام صبحي.

الوسط: محمد بيومي ،محمد حسن ، نادر فرج ،عمر الساعي ،عبد الرحمن مجدي.

الهجوم: إيريك تراوري


فيما ضم تشكيل سيراميكا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام 

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - عبد الرحمن بودي 

خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد توني - أحمد القندوسي  - صديق أوجولا - فيفور اكيم 

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة