مي سليم
مي سليم


مي سليم تنشر البرومو الرسمي لمسلسل "أمير العوامري"

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 16 فبراير 2024 - 03:28 م

تستعد الفنانة مي سليم لعرض مسلسل أمير العوامري ومسلسل سر إلهي ومن المقرر ان يتم عرض المسلسلين في السباق الرمضاني لهذا العام 

وشاركت الفنانة مي سليم جمهورها بالبرومو الرسمي لمسلسل أمير العوامري وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وعلقت على البوست قائلة:" أمير العوامري في رمضان أن شاء الله". 

أبطال مسلسل أمير العوامري

وشارك في بطولة المسلسل كلا من: هاني سلامة، سوسن بدر، سلوي خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، ريهام حسين، مها نصار، حجاج عبدالعظيم، هاجر الشرنوبي، محسن محي الدين، وهايدي رفعت، بالإضافة إلى وجهين جديدين هما، هيثم فاروق وأحمد النهري

وروجت الفنانة مي سليم ايضا لمسلسل سر إلهي وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وعلقت على البوست قائلة سر إلهي رمضان 2024". 

أبطال مسلسل سر إلهي

وشارك في بطولة المسلسل كلا من: روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، أحمد بدير، وميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

وفي سياق آخر وتظهر  الفنانة مي سليم كضيفة شرف في مسلسل "المداح 4" والمسلسل من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، رشدي الشامي، وآخرين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة