دييجو سيميوني
دييجو سيميوني


سيميوني: 36 تسديدة لم تشفع لنا أمام بيلباو وإشبيلية!

وكالات

الجمعة، 16 فبراير 2024 - 05:37 م

قال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم الجمعة، إن فريقه حاول "الحصول على راحة أكثر من خوض تدريبات" في الأسبوع الأول للفريق الذي لم يلعب فيه كل 3 أيام منذ نحو شهر.

وشدد المدرب الأرجنتيني على أنه سيلعب أمام لاس بالماس باللاعبين الذين يعتقد أنهم قادرون على "إلحاق الخسارة" بالمنافس.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي "نحاول أكثر من التدريب، أن نحصل على راحة. لقد خضنا حصة تدريبية جيدة بالأمس، لكن الفكرة كانت أن يحصلوا على مزيد من الراحة لأنهم لم يحصلوا عليها".

وأضاف "لحسن الحظ، لأننا لعبنا العديد من المباريات ونشارك في المسابقات الثلاث، وهو ما يتحدث بشكل جيد للغاية عن الفريق. والآن. نأمل أنه في هذه الوتيرة من المباريات التي سنمر بها مرة أخرى، يمكننا الرد بأفضل طريقة".

ولا يعتقد سيميوني أن مباراة لاس بالماس تشكل خطورة على فريقه قبل مواجهة إنتر في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، وقال "نحن لا نفكر في الأمر بهذه الطريقة. نخطط لخوض المباراة باللاعبين الذين نعتقد أننا يمكن أن نلحق أذى بالخصم من خلالهم".

وفقا لاختيارات سيميوني يوم الجمعة، سيكون أنطوان جريزمان، وممفيس ديباي، ورودريجو دي بول، وأكسيل فيتسل، وماريو إيرموسو خارج التشكيلة.

ومن المنتظر أن تضم التشكيلة يان أوبلاك في حراسة المرمى، والمدافعين: ناهويل مولينا، وستيفان سافيتش، وخوسيه ماريا خيمينيز، ورينيلدو ماندافا، وصامويل لينو؛ ولاعبي خط الوسط: بابلو باريوس وكوكي ريسوريكثيون وساؤول نيجيز؛ والمهاجمين: ماركوس يورينتي وأنخيل كوريا.

وسيتواجد آرثر فيرميرين على مقاعد البدلاء مرة أخرى، حيث لعب شوطًا واحدًا فقط منذ انتقاله من أنتويرب.

وأضاف المدرب الأرجنتيني "لم يتلق سوى القليل من التدريب حتى يتمكن من العمل. يحاول تعلم اللغة والانخراط بشكل جيد للغاية مع زملائه في الفريق، ومع غرفة خلع الملابس".

ويرى أنه سيكون من "المهم للغاية" تحسين نتائج الفريق خارج أرضه، بعد تعرضه لـ5 هزائم في المباريات السبع الأخيرة، في ظل عودته إلى ميتروبوليتانو.

لقد خسر الفريق آخر مباراتين، مع 36 تسديدة على مرمى الخصم دون تسجيل هدف واحد، حيث خسر (0-1) أمام أتلتيك بيلباو في كأس الملك، و(1-0) أمام إشبيلية في الدوري الإسباني.

وتابع الـ 'تشولو' "كرة القدم لعبة تصبح فيها القوة حاسمة في المباريات. آمل أن نتمكن من الحصول عليها مرة أخرى كما فعلنا لفترة طويلة هذا الموسم".

وبسؤاله أيضا عن مقاطع حكم الفيديو المساعد (VAR)، أجاب "نحن في مكان حيث لا يمكننا المساعدة. أعتقد أن الأليات موجودة لمساعدة بعضها البعض، وآمل أن يستخدموها بأفضل طريقة حتى نتمكن جميعا، كما هو الحال دائما، من الاستمتاع بما يحدث بشكل أفضل في المباريات".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة