صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غرفة القاهرة التجارية تعلن إقامة عدد من معارض «أهلا رمضان» لدعم المواطنين

وائل المزيكي

الجمعة، 16 فبراير 2024 - 05:41 م

وافق مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري بالإجماع على إقامة عدد من معارض "أهلا رمضان" بمناطق محافظة القاهرة المختلفة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة طبقًا لتوجهات الدولة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مساء أمس الخميس لبحث عدد من الموضوعات الاقتصادية والمجتمعية.

وجاءت مناقشات وآراء أعضاء مجلس إدارة الغرفة لتصب في أهمية هذه المعارض والإلتفاف حولها بما يلبي متطلبات المواطنين من السلع الأساسية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق الحر.

ويراعي مجلس إدارة الغرفة التوزيع الجغرافي لتنظيم هذه المعارض مع تجهيزها مجانا للعارضين وبالتالي يقدمون خصومات مناسبة علي اسعار السلع.

وقرر مجلس إدارة الغرفة استمرار المتابعة اليومية حتي إقامة هذه المعارض ثم المتابعة أثناء فترة إقامتها بما يحقق احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والموسمية.

وأعلن أيمن العشري عن حالة طوارئ بالغرفة لتنظيم هذه المعارض في ظل قرب دخول شهر رمضان المبارك وهو دور مجتمعي اعتادت عليه غرفة القاهرة ويزداد في المواسم وأثناء الظروف الاستثنائية .

ووجه "العشري" الشكر لأعضاء مجلس إدارته على تحمسهم لتعظيم دور مساندة المواطنين مع دخول الشهر الكريم كما وجه الشكر لكل منتسبي غرفة القاهرة الذين يساندون من أجل تعظيم هذا الدور.

اقرأ أيضا | وزير التموين يفتتح معرض «أهلا رمضان» بشبرا الخيمة غداً

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة