العامري فاروق
العامري فاروق


كاف يوافق على طلب الأهلي في مباراة بلوزداد

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 16 فبراير 2024 - 08:10 م

تلقى النادي الأهلي، اليوم الجمعة، خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بموافقته على ارتداء لاعبي الفريق شارات سوداء والوقوف دقيقة حداد قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر إقامتها في تمام  التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة  في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

وكان الأهلي قد تقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي للموافقة على ارتداء شارات سوداء والوقوف دقيقة حداد على روح العامري فاروق، نائب رئيس النادي.

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل المارد الأحمر لمواجهة شباب بلوزداد المقرر إقامتها في تمام  التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة  في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي

مصطفي شوبير في حراسة المرمي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، على معلول.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد، موديست

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز وحصط نقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز صدراته للمجموعة الرابعة للإقتارب ن التأهل لدوري الثمانية.
وأكد كولر على اللاعبين أن هدف الفريق الفوز وشدد على ضرورة التركيز واللعب بقوة والتسجيل مبكرا وعدم السماح للمافس بالضغط على خط الدفاع وتمثيل خطورة على حارس المرمي.

وحذر كولر خطورة شباب بلوزداد وانسياق اللاعبين خلف الضغط الجماهيري، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية.

وفي المقابل يسعى شباب بلوزداد بقيادة ماركوس باكيتا المدير الفني لاستغلال عامل الأرض والجمهور وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل صدراة المجموعة وتعزيز فرصة في التأهل.

وأكد ماركوس باكيتا اللاعبين على صعوبة المباراة كونها أمام بطل أفريقيا مشيرا الي ضرورة الالتزام وعدم ترك مساحات واستغلال عامل الأرض والجمهور والتسجيل مبكرا.

موعد مباراة الأهلى وشباب بلوزداد الجزائرى بدورى الأبطال
وتنطلق مباراة النادى الأهلى وشباب بلوزداد فى التاسعة مساء، فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري
وتذاع مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على شبكة قنوات قناة bein sport القطرية التي تمتلك حق إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشوار الأهلى و شباب بلوزداد الجزائري بدورى الأبطال الموسم الحالي

وخاض النادي الأهلي 5 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، وأحرز لاعبوه 11 هدفا ودخل مرماه هدف واحد فقط، حيث فاز الأهلي على سان جورج الاثيوبي في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 32 بنتيجة (3/0) (4/0) على التوالي، وفي دور المجموعات فاز المارد الأحمر على ميديا الغاني في الجولة الأولي بنتيجة (3/0)، وفي الجولة الثانية تعادل الأهلي مع يانج افريكانز بهدف لكل منهما، كما تعادل سلبيا مع شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة في الجولة الثالثة.

وفي المقابل خاض فريق شباب بلوزداد الجزائري خمس مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين   وأحرز لاعبوه 10 أهداف ودخل مرماه 3 أهداف، حيث فاز شباب بلوزداد على وبو رينجرز في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16 بنتجية (3/1)، (3/1)، وفي الجولة الأولي بدوري المجموعات فاز شباب بلوزداد على يانج افريكانز بثلاثة أهداف نظيفة، وخسر في الجولة الثانية من ميدياما الغانى بهدفين مقاابل هدف، وفي الجولة الثالثة تعادل مع الأهلي سلبيا.

ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا
1.     الأهلي: 5 نقاط من ثلاث مباريات 
2.    يانج أفريكانز: 5 نقاط من أربع مباريات 
3.    ميدياما: 4 نقاط من أربع مباريات 
4.    شباب بلوزداد: 4 نقاط من 3 مباريات.

حكم مباراة الأهلي وشباب يلوزداد

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مباراة  الأهلي وشباب يلوزداد للحكم الرواندي ساموال اويكوندا ، ويعاونه كل من، المساعد الأول، موتوييمانا (رواندا)، المساعد الثاني، موجابا (رواندا).

اقرأ أيضاً|

دوري أبطال إفريقيا| تعرّف على موعد تحرك الأهلي لملعب مباراة شباب بلوزداد

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة