وصول بعثة الأهلي للقاهرة بعد التعادل مع شباب بلوزداد الجزائري
وصول بعثة الأهلي للقاهرة بعد التعادل مع شباب بلوزداد الجزائري


وصول بعثة الأهلي للقاهرة بعد التعادل مع شباب بلوزداد الجزائري | فيديو وصور

بوابة أخبار اليوم

السبت، 17 فبراير 2024 - 08:45 ص

عادت منذ قليل لمطار القاهرة بعثة النادي الأهلي برئاسة محمد الجارحي، للقاهرة قادمة من الجزائر عقب خوض مباراة شباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت مساء أمس الجمعة وانتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا: سامي قمصان: التعادل أمام شباب بلوزداد يقربنا من التأهل لدور الثمانية

 ورفض الجهاز الفني للنادي الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر، فكرة السفر لغانا مباشرة من الجزائر مفضلا العودة للقاهرة أولا.

 ويستعد المارد الأحمر لمواجهة ميدياما الغاني المقرر لها مساء الجمعة المقبلة في غانا بالجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضأ: كولر: مواجهة شباب بلوزداد كانت صعبة.. ونسعى للفوز بالمباراتين القادمتين

 وأعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى الجولة الثالثة عشر التي كان مُقرراً لها الاثنين المقبل الموافق 19 فبراير الجاري بإستاد الكلية الحربية لموعد يتم تحديده لاحقاً وذلك بسبب إرتباطات الأهلي الأفريقية.

 

 

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن توقف الدوري وعدم مشاركة الفريق في مباراة رسمية لمدة تتجاوز الـ 50 يوما أثرت بالسلب على إداء الفريق أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا.

حسم التعادل السلبي مباراة   فريقي النادي الأهلي وشباب بلوزداد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد كولر عقب نهاية المباراة ان الفريق انه راضي عى إداء الفريق  نظرا لتوقف الدوري لأكثر من شهر ونصف، وعدم المشاركة في أى مباراة رسمية، إلى جانب غياب اللاعبين الدوليين". 

وأضاف :"هذه أول مباراة يتجمع من خلالها جميع اللاعبين بعد 50 يوما غياب"متابعا : فريق شباب لوزداد كان محافظ على مستوى لعبه إلى جانب خوضه مباريات في الدوري في الفترة الماضية.

واتم:  التعادل مع فريق شباب بلوزداد وتحقيق نقطة أمر إيجابي، ويجب أن نفوز في المباراة المقبلة على حساب ميدياماوحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز فرص التأهل.

مشوار الأهلى و شباب بلوزداد الجزائري بدورى الأبطال الموسم الحالي

وخاض النادي الأهلي 5 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، وأحرز لاعبوه 11 هدفا ودخل مرماه هدف واحد فقط، حيث فاز الأهلي على سان جورج الاثيوبي في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 32 بنتيجة (3/0) (4/0) على التوالي، وفي دور المجموعات فاز المارد الأحمر على ميديا الغاني في الجولة الأولي بنتيجة (3/0)، وفي الجولة الثانية تعادل الأهلي مع يانج افريكانز بهدف لكل منهما، كما تعادل سلبيا مع شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة في الجولة الثالثة.

 

 


وفي المقابل خاض فريق شباب بلوزداد الجزائري خمس مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين   وأحرز لاعبوه 10 أهداف ودخل مرماه 3 أهداف، حيث فاز شباب بلوزداد على وبو رينجرز في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16 بنتجية (3/1)، (3/1)، وفي الجولة الأولي بدوري المجموعات فاز شباب بلوزداد على يانج افريكانز بثلاثة أهداف نظيفة، وخسر في الجولة الثانية من ميدياما الغانى بهدفين مقاابل هدف، وفي الجولة الثالثة تعادل مع الأهلي سلبيا.

ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

1.     الأهلي: 6 نقاط من أربع مباريات 
2.    يانج أفريكانز: 5 نقاط من أربع مباريات 
3.    شباب بلوزداد: 5 نقاط من أربع مباريات.
4.    ميدياما: 4 نقاط من أربع مباريات 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة